أكرم القصاص

ماجواير يعلق على عودة الجماهير المنتظرة لملعب مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:43 ص
ماجواير يعلق على عودة الجماهير المنتظرة لملعب مانشستر يونايتد ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى ماجواير، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن موسم الشياطين الحمر كان سيكون مختلفا للغاية، في حال حضور الجماهير في المدرجات، مضيفا أن تواجد المشجعين في معقل الفريق "أولد ترافورد" كان سيفيد اليونايتد كثيرا.

وقال ماجواير، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: "كانت هناك مباريات احتجنا فيها إلى وجود الجماهير لمساندتنا، لقد تعادلنا سلبيا في عدد كبير من المباريات هذا الموسم.

وأضاف: "الجماهير تساهم في تغيير الدفة في بعض المباريات، الأمر يتطلب ركلة ركنية أو ركلة ثابتة وهتاف الجماهير في المدرجات ليتغير كل شيء في لحظة".

وتابع قائد مان يونايتد: "لا شك أن حضور الجماهير في أولد ترافورد يجعلنا أكثر حيوية، ويبث الرهبة في نفوس الفرق الأخرى.. لا نزال نشعر بأننا نلعب على أرضنا عندما نلعب في أولد ترافورد، ولكن بالطبع هناك اختلاف عن الوضع الطبيعي".

واستطرد: "الحضور الجماهيري يعني لنا الكثير كلاعبين.. لقد جعلنا الوباء ندرك مدى أهمية الجماهير لكرة القدم بشكل عام ولهذا النادي بالتحديد.. أتمنى أن نرى مدرجات أولد ترافورد ممتلئة عن آخرها مرة أخرى قريبًا".

واختتم: "لقد بذلنا أقصى ما في وسعنا، ولكن الجماهير هي ما تصنع الأجواء الرائعة في كرة القدم، لذا فعودتهم إلى المدرجات ولو بأعداد قليلة تظل أفضل من المدرجات الخاوية بكل تأكيد".

وتعود الجماهير بأعداد محدودة خلال مواجهة مانشستر يونايتد مع ضيفه فولهام، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مان سيتى الذى حسم اللقب، كما يخوض اليونايتد مواجهة مرتقبة ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة