أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يفتقد ماجواير لنهاية الموسم

الإثنين، 10 مايو 2021 10:39 م
مانشستر يونايتد يفتقد ماجواير لنهاية الموسم ماجواير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هاري ماجوير، قائد فريق مانشستر يونايتد، سيغيب عن مباريات الشياطين الحمر الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيدخل في سباق مع الزمن ليكون جاهزا لنهائي الدوري الأوروبي ضد فياريال، حيث ينتظر الدولي الإنجليزي نتائج الفحص بعد تعرضه لإصابة في الكاحل يوم الأحد أمام أستون فيلا.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المدرب أولي جونار سولشاير سيبذل كل ما في وسعه لتجهيز ماجواير لنهائي الدوري الأوروبي المقرر 26 مايو الجاري ضد فريق فياريال الإسباني في بولندا، وهذا يعني أن ماجواير سيغيب عن مباراة يوم الثلاثاء ضد نادي ليستر السابق ومباراة الخميس أمام ليفربول.

كما أنه من غير المرجح أن يلعب ضد فولهام الثلاثاء المقبل أو ضد وولفرهامبتون في اليوم الأخير من الموسم يوم 23 مايو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماجواير مصمم على استعادة اللياقة البدنية ولكن إذا أظهرت نتائج الفحص مشكلة، فسيتعين عليه التأكد من استعداده للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات يورو 2020.

ولعب ماجواير كل دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد منذ انتقاله بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي في عام 2019، لكن سولشاير لن يكون المدرب الوحيد الذي يعاني من القلق بسبب الضرر الذي لحق بالمدافع المخضرم.

سيبدأ جاريث ساوثجيت مشوار منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا الشهر المقبل على أرضها أمام كرواتيا في 13 يونيو، وكان ماجواير لاعبا أساسيا في دفاع منتخب الأسود الثلاثة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة