أكرم القصاص

العناية بالبشرة على طريقة مشاهير بوليوود.. أكل صحى ووصفات طبيعية

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:00 ص
العناية بالبشرة على طريقة مشاهير بوليوود.. أكل صحى ووصفات طبيعية ديبيكا بادوكون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت نجمات بوليوود فى صنع بصمة خاصة بهن من خلال لعب شخصيات قوية على الشاشة وتقديم أنفسهن بطريقة فريدة، وإلى جانب شهرتهن بالفن الرائع على الشاشة، فإن هؤلاء النجمات في بوليوود عرفن أيضًا بإحساسهن بالأزياء وتصريحاتهن الخاصة بالأناقة والعناية بالبشرة والشعر.

ووفقًا لموقع "pinkvilla" فقد تحدثت أكثر من ممثلة هندية عن نصائح العناية بالبشرة من خلال حساباتهن على السوشيال ميديا، فيما يلي بعض من أفضل نصائح العناية بالبشرة التي شاركها ممثلات بوليوود:

العناية بالبشرة على طريقة جاكلين فرنانديز

تهتم الفنانة جاكلين فرنانديز بطريقة خاصة ببشرتها، وتميل إلى استخدام الوصفات الطبيعية في العناية بالبشرة حيث أكدت أنها تستخدم دائما الزبادى والعسل لتهدئة وجهها، وهو ما يعطى بشرتها نقاء خاص.

جاكلين فيرنانديز
جاكلين فيرنانديز
 

العناية بالبشرة على طريقة سونام كابور

تتبع النجمة سونام كابور المبادئ الأساسية والمعروفة فى أى روتين للعناية بالبشرة، وهى تنظيف البشرة واستخدام التونر والترطيب الفعال للبشرة وهو ما يحافظ على بشرتها حيوية ونضرة طيلة الوقت.

العناية بالبشرة - سونام كابور
سونام كابور

 

العناية بالبشرة على طريقة ديبيكا بادوكون

تشرب ديبيكا بادوكون الكثير من الماء لتحافظ على رطوبة بشرتها ولا تستخدم الكثير من منتجات العناية بالبشرة أو المكياج على وجهها، فهى دائما ما تفضل الأبتعاد عن الكريمات وغيرها من منتجات البشرة المصنعة. 

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادوكون

 

العناية بالبشرة على طريقة أنوشكا شارما

تعتقد أنوشكا شارما أن تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة التمارين الرياضية يمكن أن ينعكس بشكل كبير على الجلد والبشرة، وهو ما تجده الروتين الأهم للعناية بالبشرة.

أنوشكا شارما
أنوشكا شارما

 

بريانكا شوبرا جوناس

تضع بريانكا تشوبرا جوناس الكثير من الماسكات المفيدة للبشرة، وتؤكد أن استخدام المنتجات المناسبة لنوع البشرة مهم جدًا لأنها تؤثر على البشرة بعمق.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة