أكرم القصاص

نزيف النقاط صداع فى رأس حسام حسن قبل مواجهة الطلائع

الجمعة، 14 مايو 2021 10:18 م
نزيف النقاط صداع فى رأس حسام حسن قبل مواجهة الطلائع حسام حسن
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعانى العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، من سوء حظ كبير في المباريات الأخيرة، بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار خلال مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري وكأس مصر.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة التي يطمح من خلالها العميد لإيقاف نزيف النقاط المستمر في الفترة الأخيرة.

ويعود آخر انتصار لزعيم الثغر هذا الموسم إلى 40 يوما مضت، وتحديد يوم الخامس من أبريل حينما فاز الاتحاد على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.

وتجرع الاتحاد بعد الفوز على الذئاب خسارة صعبة أمام دجلة في كأس مصر، ودع على إثرها الفريق المسابقة من دور الستة عشر، ليعمق بيراميدز جراح مدربه السابق، ويكبده الخسارة على ملعب الإسكندرية بهدفين دون مقابل.

وفي الوقت الذي سعى خلاله حسام حسن لتصحيح أوضاعه في ديربي الإسكندرية، جاء التعادل الإيحابي بهدفين أمام سموحة ليزيد معاناة سيد البلد الباحث عن مركز بالمربع الذهبي والتأهل للمشاركات الإفريقية الغائب عنها منذ سنوات.

ولم تخرج نتيجة الاتحاد أمام الأهلى بأكثر من المتوقع، إذ حسم المارد الأحمر المواجهة الجماهيرية أمام زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وحيد، ليأتى التعادل في أخر المباريات أمام إنبي ليؤكد المعاناة التي يعيشها الفريق بعدما تراجع من المركز الثاني للمركز السابع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة