أكرم القصاص - علا الشافعي

المكان بقى أمان.. شرطة تكساس تعثر على نمر شارد فى شوارع منطقة سكنية.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 05:00 م
المكان بقى أمان.. شرطة تكساس تعثر على نمر شارد فى شوارع منطقة سكنية.. فيديو نمر شارد فى تكساس
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاضت الشرطة، رحلة بحث طويلة فى منطقة راقية بولاية تكساس الأمريكية، من أجل العثور عن نمر بنغالى هارب شوهد يتجول في الشوارع، بينما هرب الشخص الذى كان يرافقه، قبل أن يقبض عليه بتهمة الهروب من قوات الأمن بعد وضع النمر في سيارة والقيادة بعيدًا فور وصول الشرطة إلى منزله في هيوستن.

 

0

 

نمر شارد فى شوارع بوسطن
نمر شارد فى شوارع تكساس

وفور حدوث الواقعة، كتبت شرطة هيوستن على "تويتر"، بعد توقيف فيكتور هوجو كويفاس، البالغ 26 عاما، فإن "التحقيقات المتصلة بالنمر لا تزال متواصلة"، فيما ينفي محاميه أن يكون موكله هو صاحب النمر، وذكرت تقارير إخبارية وفقًا لموقع "يورو نيوز"، أن النمر البنغالي كان يعيش في منزل يستأجره كويفاس.

محاولات السكان تهدئة النمر
محاولات السكان تهدئة النمر

 

وأخيرًا، تمكنت الشرطة فى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية من العثور على النمر المفقود منذ 6 أيام، إذ كان يتجول فى أحد أحياء المدينة، وقالت شرطة مدينة هيوستن، إن النمر، المسمى "الهند"، لم يصب بأذى وبصحة جيدة، حيث كان النمر مفقودًا منذ يوم الأحد الماضى عندما شوهد فيكتور كويفاس وهو يقود النمر غربى هيوستن.

وفى مؤتمر صحفى، السبت، قال قائد الشرطة رون بورزا، إن صديقًا لزوجة كويفاس، اتصل بالشرطة لإبلاغه بمكان وجود النمر، واستلمت الزوجة النمر من الشرطة وأخبرتهم بأنه يعود لزوجها، فيما يمتلك الرجل النمر منذ حوالى 9 أشهر، ويبلغ عمر النمر 9 أشهر أيضا، ونشرت الشرطة مقطع فيديو يظهر الرجل وزوجته وهما يطعمان النمر بعد تسليمه إلى إدارة الصحة والسلامة.

وبدأت الواقعة، عندما شوهد النمر يسير بهدوء عبر شوارع المدينة في أحد أحياء غرب هيوستن، وقال خوسيه راموس، المقيم في الحي لقناة "كي بي آر سي" المحلية " لم أستطع تصديق ما يحصل "، والتقط صورة ونشرها على مدونة إلكترونية لسكان الحي مع تحذير للناس بضرورة الابتعاد، ثم قام بالاتصال بالشرطة.

تهدئة النمر
تهدئة النمر

 

وأشار راموس إلى أن الأمر كان مخيفا للغاية لأن هذا مجتمع عائلي وهناك الكثير من الأطفال والصغار يتنزهون في الشوارع، كما شاهد ويس مانيون، وهو نائب لقائد الشرطة مقيم في المنطقة وكان حينها خارج الخدمة، المنشور وهرع إلى مكان الحادث وواجه النمر بمسدس في لقطات صورها الجيران، وقال مانيون لمحطة تلفزيونية محلية "آخر شيء أردت القيام به هو إطلاق النار على النمر الذي لم يبدُ شديد العدوانية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة