نمر سيبيرى يحاول الإنقضاض على سكان قرية في مقاطعة صينية.. فيديو

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:00 م
نمر سيبيرى يحاول الإنقضاض على سكان قرية في مقاطعة صينية.. فيديو النمر هاجم فلاحا لكنه أفلت
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نمر سيبيري الرعب في قرية صغيرة في شمال شرق الصين على الحدود مع روسيا، بعد أن حاول الهجوم على عدد من القرويين، حيث هاجم سيارة واقترب من فلاح.

وتم رصد النمر اليافع خلال الجمعة الماضية وهو يتجول قرب قرية لينهو في مقاطعة هيونجيانج، ووثقت لقطات فيديو النمر وهو يحاول الانقضاض على قروي يعمل في حقل قريب قبل أن يتركه ويركض بعيدا.

 

ووفقا "سكاى نيوز" أصيب المزارع بجروح طفيفة، ثم تمكنت الشرطة من القبض على النمر والسيطرة عليه عن طريق استخدام السهام المهدئة.

النمر هاجم فلاحا لكنه أفلت
النمر هاجم فلاحا لكنه أفلت

 

وروى شاهد عيان يدعى وانج شو أن النمر توجه نحو شخصين كانا يعملان في حقل، وأنه صرخ منبها إياهما للفرار، لكن النمر ركض في اتجاهه مباشرة.وأضاف: "في غضون ثانيتين أو 3 ثوان، ركض وانقض على سيارتي، وخدشها بمخالبه الضخمة".

وتضرر الجزء الخارجي للسيارة بشدة وتحطمت نافذة المقاعد الخلفية، وقال وانغ: "شعرت بالرعب. ما زلت أعاني مشاكل في القلب من جراء الحادث".

وأوضح تقرير صادر عن مكتب غابات هيلونجيانج، أن النمر وضع في الحجر لمدة 45 يوما في مركز متخصص في مدينة مونداجيانغ.

وتعيش النمور السيبيرية في روسيا وأجزاء من شمال شرق الصين، ولم يبق منها ما يعيش في البرية سوى أقل من 500 بسبب الصيد الجائر، من بينها أقل من 30 في الصين، وفقا لصحيفة "جلوبال تايمز".

ويسعى النشطاء في مجال الحفاظ على البيئة في الصين وروسيا إلى حماية هذا النوع، ونادرا ما تجازف النمور بدخول المناطق التي يرتادها البشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة