أكرم القصاص

مدرب الأهلي يكشف إغماء أفشة و السولية عقب مواجهة صن داونز

الأحد، 16 مايو 2021 11:58 م
مدرب الأهلي يكشف إغماء أفشة و السولية عقب مواجهة صن داونز سامى قمصان
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامى قمصان، مدرب فريق الاهلي، أن مستوى لاعبى الفريق لم يكن على المستوى المطلوب خلال المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم فوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت باستاد الأهلي فى السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وقال سامى قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، إن الثنائى محمد مجدى "أفشة" وعمرو السولية، لاعبي فريق الاهلي، تعرضا لحالة إغماء عقب نهاية مباراة صن داونز؛ بسبب الإرهاق الشديد الذى يشعرون به، وذلك لضغط المباريات الكثيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، والإصابات تؤثر بشكل كبير في اختيار التشكيل.  

وأشار سامى قمصان إلى أن محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم فريق الاهلي، يحتاج استعادة مستواه خلال المشاركة بديلا في بعض المباريات، وذلك عقب استبعاده الفترة الماضية؛ بسبب الإيقاف و الخروج من المنافسة مع زملائه في التواجد بالتشكيل الأساسى للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

واختتم مدرب فريق الاهلي حديثه أن التونسى علي معلول و حمدى فتحى، لاعبي الفريق الأحمر، سوف يرافقان بعثة الفريق المتوجهة إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة الإياب أمام صن داونز في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة النادي الأهلي، مطار القاهرة مساء غد الإثنين على متن رحلة مصر للطيران رقم 3200، متجهة إلى جوهانسبرج بجنوب إفريقيا بخط سير (القاهرة - أسوان - جوهانسبرج)، حيث من المنتظر أن تنهي سلطات مطار القاهرة الدولي إجراءات سفر البعثة من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.
 
وتنقل الشركة الوطنية مصر للطيران غدا الإثنين، على متن رحلة خاصة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جوهانسبرج، استعدادا لمواجهة صن داونز السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز في مدينة جوهانسبرج، يوم السبت القادم، الموافق 22 مايو الجاري، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لتحسم بها مشوار الفريق الأحمر بدورى أبطال أفريقيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة