أكرم القصاص

شبيبة القبائل يُسقط الصفاقسي فى تونس بربع نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 08:08 م
شبيبة القبائل يُسقط الصفاقسي فى تونس بربع نهائي الكونفدرالية.. فيديو شبيبة القبائل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد شبيبة القبائل الجزائري بأغلى انتصار خارج الأرض بعدما أسقط الصفاقسي التونسي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الطيب المهري في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي 2020 / 2021.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب رضا بن سايح في الدقيقة 62 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق شبيبة القبائل.

جاء ذلك بعد إخفاق فراس شواط فى تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 45 لفريقه الصفاقسي بعدما احتسبت ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقان يوم الأحد 23 مايو الجارى على ملعب "تيزي وزو" في إياب دور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية الافريقية.

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية عن مواجهة الصفاقسي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائرى  خلال القرعة التي تقام في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة.

ويلتقى  أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي مع الرجاء المغربى ويواجه بيراميدز مع أنيمبا النيجيرى، ويواجه جراف دي داكار السنغالي مع القطن الكاميرونى.

وصعد بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 فى المركز الثانى بدوري المجموعات بعد الرجاء المغربى صاحب الـ 15 نقطة.

وتأهلت 8 فرق للدور نصف النهائي، هي فرق: أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وإنيمبا النيجيري من المجموعة الأولي، وشبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني من المجموعة الثانية، وجراف دي داكار السنغالي والصفاقسي التونسي من المجموعة الثالثة، والرجاء المغربي وبيراميدز المصري من المجموعة الرابعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة