أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء يتأخر بهدف أمام أورلاندو بايرتس بالشوط الأول فى ربع نهائي الكونفدرالية

الأحد، 16 مايو 2021 03:59 م
الرجاء يتأخر بهدف أمام أورلاندو بايرتس بالشوط الأول فى ربع نهائي الكونفدرالية أورلاندو بايرتس ضد الرجاء المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق الرجاء الرياضى المغربي بهدف نظيف أمام مستضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، فى الشوط الأول من المواجهة التى تقام حاليا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل مالييلي فيسنست بولي الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول أمام الرجاء بعد الانفراد بالحارس أنس الزنيتي.

وقبل هدف اليوم حافظ أنس الزنيتي على نظافة شباكه في 15 مباراة بكأس الكونفدرالية منذ أول مشاركة له مع الرجاء في مايو 2018 ، وهو رقم قياسي كأكثر بـ 6 مرات من أي حارس آخر خلال هذه الفترة

ويطمح الرجاء فى تحقيق الفوز على أورلاندو بايرتس على ملعبه لتسهيل مهمته فى التأهل لنصف نهائي البطولة بمباراة الإياب، فيما يدخل أورلاندو الجنوب أفريقي المباراة بدافع تحقيق فوز مريح علي الفريق المغربي لتسهيل مهمة الصعود لنصف النهائي.

ويراهن التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء على العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا تمهد له الطريق لانتزاع بطاقة العبور للمباراة قبل النهائية لمسابقة كأس الكونفيدرالية، واستعادة ثقة الجماهير الرجاوية بعد الأداء المخيب الذي وقع عليه الفريق خلال المباريات الأخيرة في مسابقتي الدورى المغربي البطولة الاحترافية وكأس العرش .

ودخل التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضى المغربي ونظيره جوزيف زينباور المدير الفنى لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية بتشكيل مكون من :

وجاء تشكيل الرجاء المغربي كتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع:  عبد الجليل أجبيرة، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، عبد الإله مدكور .

الوسط: عمر العرجون، زكرياء الوردي، فابريس نغوما، بين مالانجو.

الهجوم: محمود بنحليب، سفيان الرحيمي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة