أكرم القصاص

ريال مدريد ضيفا على بيلباو فى الدوري الإسباني وينتظر هدية أتلتيكو

الأحد، 16 مايو 2021 07:00 ص
ريال مدريد ضيفا على بيلباو فى الدوري الإسباني وينتظر هدية أتلتيكو ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره أتلتيك بيلباو فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وتقام اليوم جميع مباريات الجولة الـ37 في توقيت واحد، وسيكون نفس الحال فى الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يستضيف أوساسونا، فيما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 46 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بالإضافة إلى لقاء فياريال في الجولة الأخيرة، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد المتصدر في إحدى مباراتيه، من أجل انتزاع اللقب الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي.

ويسعى زيدان، الذي أشارت تقارير صحفية إلى اتخاذه قرار الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، لإنقاذ موسم الريال الكارثي، والخروج بأحد الألقاب من الموسم، بعدما  فشل فى تحقيق أى لقب، وكان آخرها وداع دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي.

وفى المقابل، يسعى أتلتيك بيلباو بقيادة المدير الفني مارسيلينيو لمواصلة العروض الجيدة في الموسم الحالي، والتى كان أبرزها التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على كل من العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة للفوز على أتلتيكو مدريد في الليجا.

كما وصل أتلتيك بيلباو إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، وخسر أمام برشلونة برباعية في المباراة التي أقيمت في مدينة إشبيلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة