جوينيث بالترو تصنع مشروبا صحيا يحمل اسم جدها بعد إدمانها الكحول خلال إغلاق كورونا

السبت، 15 مايو 2021 11:00 م
جوينيث بالترو تصنع مشروبا صحيا يحمل اسم جدها بعد إدمانها الكحول خلال إغلاق كورونا جوينيث بالترو
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد الجميع طرقًا مختلفة للتعامل مع الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، ومن بينهم النجمة العالمية جوينيث بالترو، التي كشفت عن أنها انغمست في احتساء مشروبات متعددة طوال أيام الأسبوع خلال العام الماضى أو أثناء عزلها مع عائلتها بعد انتشار الفيروس التاجى، وفقًا لصحيفة The Mirror.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

لذلك أطلقت الممثلة التى تحولت إلى رائدة أعمال، مشروبها المفضل باسم "باستر بالترو"، الذى سمته على اسم جدها، وقالت الفائزة بجائزة الأوسكار، "شربت الكحول أثناء الحجر الصحي.. كنت أشرب سبع ليالٍ في الأسبوع وأعد المكرونة وأتناول الخبز.. لقد خرجت تمامًا عن الإغلاق"، وأضافت "لكن مثل هذا الأمر ليس صحى.. والآن أنا أصنع هذا المشروب الرائع المسمى Buster Partlow ، والذي سميته على اسم جدي الذي أحب الويسكى.. إنه ويسكى من معمل التقطير فى ولاية تينيسي مع شراب القيقب وعصير الليمون والذي يعتبر صحى بعض الشئ".

يأتى هذا بعدما كشفت جوينيث بالترو، البالغة من العمر 48 عامًا - فى وقت سابق - عن أسرار جديدة بشأن الفترة التى أصيبت بها هي وزوجها براد فالتشوك، بفيروس كورونا، خلال تصريحات تناقلتها المواقع العالمية مثل People وديلى ميل، حيث أكدت أن زوجها لم يتمكن من استعادة حاسة التذوق لديه وشم الطعام بصورة طبيعية إلا بعد مرور 9 شهور كاملة منذ إصابته بفيروس كورونا.

بالترو وزوجها
بالترو وزوجها

 

وقالت جوينيث بالترو، إنها أصيبت بفيروس كورونا بصحبة زوجها فى وقت سابق مع بداية انتشار الوباء على مستوى العالم، مما استلزم خضوعهما للحجر المنزلى لفترة، حتى تم شفاؤهما تمامًا، ورغم حدوث الشفاء إلا أن زوجها تحديدًا ظل يعانى من فقد حاسة الشم حتى يناير من العام الجارى.

جوينيث بالترو 12
جوينيث بالترو
 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تتحدث فيها بالترو عن فترة إصابتها بفيروس كورونا حيث سبق واسترجعت ذكرياتها مع الإصابة بالفيروس خلال مقال كتبته مؤخرًا، نقله موقع ديلى ميل وتطرقت فيها إلى توابع إصابتها بكورونا وتأثيراته عليها بالإضافة إلى الكيفية التى تعاملت بها معه.

بالترو أكدت أنها رغم تعافيها، إلا أن الإصابة امتد تأثيرها لفترة طويلة عليها، من إرهاق بدنى بصورة كبيرة، إلى أمور عديدة أخرى سلبية كانت تشعر بها، ولم تتمكن من التعافى منها حتى بعد ثبوت شفائها وتخلص جسدها من الفيروس - على حد قولها - وأكدت أن طبيبها كان على دراية بذلك حين أكد لها أنهم سيستغرقون وقتًا للعودة لحياتهم السابقة.
بالترو فى صورة أخرى مع زوجها
بالترو فى صورة أخرى مع زوجها أثناء تهنئته بعيد ميلاده

 

وأضافت أنها اتبعت مع طبيبها الخاص نظاماً مختلفاً عقب تعافيها حيث امتنعت عن تناول السكر أو الكحول نهائياً لفترة، لمكافحة آثار ما بعد الفيروس، موضحة أن المكملات الغذائية والمشى لمسافات طويلة كان له تأثير إيجابى أيضًا على صحتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة