تعرف على طرق مواجهة جوينيث بالترو آثار ما بعد الإصابة بكورونا

الخميس، 18 فبراير 2021 11:00 م
تعرف على طرق مواجهة جوينيث بالترو آثار ما بعد الإصابة بكورونا جوينيث بالترو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت النجمة جوينيث بالترو ذكرياتها مع الإصابة بفيروس كورونا خلال مقال كتبته مؤخراً، نقله موقع ديلى ميل تطرقت فيها إلى توابع إصابتها بكورونا وتأثيراته عليها بالإضافة إلى الكيفية التى تعاملت بها معه.

بالترو أكدت أنها ورغم تعافيها إلا أن الإصابة امتد تأثيرها لفترة طويلة عليها، من إرهاق بدنى بصورة كبيرة، إلى أمور عديدة أخرى سلبية كانت تشعر بها، ولم تتمكن من التعافى منها حتى بعد ثبوت شفائها وتخلص جسدها من الفيروس - على حد قولها - وأكدت أن طبيبها كان على دراية بذلك حين أكد لها أنهم سيستغرقوا وقتاً للعودة لحياتهم السابقة.

جوينيث بالترو 1
جوينيث بالترو 

وأضافت أنها اتبعت مع طبيبها الخاص نظاماً مختلفاً عقب تعافيها حيث امتنعت عن تناول السكر أو الكحول نهائياً لفترة، لمكافحة آثار ما بعد الفيروس، موضحة أن المكملات الغذائية والمشى لمسافات طويلة كان له تأثير إيجابى أيضًا على صحتها.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

من ناحية أخرى حرصت ممثلة هوليوود جوينيث بالترو وبطلة سلسلة أفلام iron man مع روبرت داونى على دعم النجمة بريتنى سبيزر ضد والدها، والانضمام لحملة free britney، حيث علقت على بوست لأحد محبى بريتنى سبيرز على السوشيال ميديا بالمطالبة بتحرير بريتنى من الوصاية المفروضة عليها من والدها.

وأكد موقع theblast أن بالترو انضمت بذلك إلى قائمة من المشاهير أعلنوا عن دعمهم لبريتنى علنًا وهم كلوى كاردشيان، سارة جيسيكا باركر، مايلى سايرس، حيث أعلن الثلاثى عن دعمهن لها بمعركتها مع والدها الذى يفرض عليها الوصاية القانونية منذ سنوات بسبب إدمانها في وقت سابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة