أكرم القصاص

بيل جيتس يختبئ فى منتجع خاص بكاليفورنيا بعيدًا عن أصداء طلاقه

السبت، 15 مايو 2021 09:00 م
بيل جيتس يختبئ فى منتجع خاص بكاليفورنيا بعيدًا عن أصداء طلاقه بيل جيتس و ميليندا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، عن أن بيل جيتس مختبئ في منتجع خاص للجولف فى كاليفورنيا حيث يمتلك قصرًا هناك يعيش فيه منذ إعلان خبر طلاقه من ميليندا، ويقيم مؤسس شركة مايكروسوفت، البالغ من العمر 65 عامًا، في منتجع The Vintage Club فى Indian Wells، منذ ثلاثة أشهر، وهو واحد من أكثر الأندية الريفية الخاصة تميزًا وحصرية في الولايات المتحدة، وشوهد بيل جيتس هناك نهاية الأسبوع الماضى مع ابنته الكبرى جنيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، وخطيبها المصري نايل نصار، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بيل جيتس وميلندا
بيل جيتس وميلندا

 

وقال مصدر: "من الواضح أن بيل رأى هذا الطلاق قادمًا منذ فترة طويلة لأنه كان فى المنتجع لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وإنه المكان المثالي له للاختباء من أي شخص يريد استجوابه بشأن طلاقه أو علاقته المزعومة بإبستين"، وأعلنت ميليندا، البالغة من العمر 56 عامًا، وبيل طلاقهما، بتغريدات متبادلة، فيما بدأت ميليندا استشارة محامي الطلاق في أكتوبر 2019، وفقًا لما نشرته الصحيفة البريطانية.

نادى الجولف
نادى الجولف

 

ويقول تقرير "ديلى ميل"، "لقد بدأت ميليندا استشارة محاميها في نفس الوقت تقريبًا الذي تصدرت فيه صداقة بيل مع الملياردير جيفري إبستين، عناوين الصحف، مع العلم إنه لا يوجد ما يشير إلى أن بيل ارتكب أي خطأ فيما يتعلق بالاتهامات التى واجهها "إبستين" بشأن استغلال الأطفال جنسيًا.

نادى الجولف
نادى الجولف

 

ومنتجع Vintage Club يكلف 250000 دولار للانضمام إليه، ويضم سبا ومطاعم وملعبين للجولف من 18 حفرة، ومن بين الأعضاء الآخرين تشارلز كوخ، ودينيس واشنطن، واشترى بيل جيتس، منزلاً هناك عام 1990 مقابل 12.5 مليون دولار، يقال إنه يحتوي على 6 غرف نوم و9 حمامات.      

ويوم الأحد الماضى، وقفت ميليندا مع أطفالها الثلاثة وأشادت بـ "مرونة" الأمهات في أول رسالة لها على تويتر منذ إعلان طلاقها، ونشرت الأم لثلاثة أطفال، رسالة ملهمة وصورة لها محاطة بأطفالها - ابنتاها فيبي، 18 عامًا ، وجنيفر، 25 عامًا، وابن روري ، 21 عامًا - في سن أصغر بمناسبة عيد الأم.

وقالت: "أحب أن أكون والدتهم، مهما كان ما يعنيه عيد الأم بالنسبة لك - يوم للاحتفال بأم، أو تكريم ذكرى، أو التفكير في قدرتك على الصمود - آمل أن يكون يومك يومًا مفيدًا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة