أكرم القصاص - علا الشافعي

بسيونى يحذر لاعبى الطلائع من انتفاضة الاتحاد السكندرى.. ويخسر جهود عمرو مرعى

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:19 م
بسيونى يحذر لاعبى الطلائع من انتفاضة الاتحاد السكندرى.. ويخسر جهود عمرو مرعى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبيه من خطورة انتفاضة الاتحاد السكندرى قبل ملاقاة زعيم الثغر فى التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، وأكد بسيونى للاعبيه أن الاتحاد فريق قوى لايستهان بيه خاصة على ملعبه فى ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب رغبة حسام حسن مديره الفنى فى تعويض سلسلة النتائج المخيبة للأمال للاتحاد فى الفترة الاخيرة.

وطالب بسيونى لاعبيه بإستمرار صحوة الطلائع وتحقيق الفوز الخامس على التوالى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة ، ويفتقد الطلائع فى مباراة زعيم الثغر لجهود مهاجمه عمرو مرعى الذى حصل على الانذار الثالث فى مواجهة غزل المحلة التى فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف صحوة الفلاحين الذين تمكنوا من الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك هذا الموسم.

ونجح فريق طلائع الجيش في الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم للطلائع مهند لاشين في الدقيقة 33، وعاد المحلة سريعا وتعادل في الدقيقة 37 عن طريق هشام عادل، وأحرز عمرو جمال الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وأحرز أيضا الهدف الثالث في الدقيقة 74 في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 23 .

فى شأن آخر، استقر عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش على  تأجيل فكرة مناقشة العروض التى وصلته لنهاية الموسم انتظاراً لحسم موقف الاهلى من استعادته مرة أخرى من عدمه لاسيما أن إعارته مع الطلائع التى امتدت موسمين تنتهى نهاية الموسم الجارى، وتلقى غزال الأهلى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانتقال لصفوفهما بداية من الموسم الجارى حال فك الارتباط بينه وبين الاهلى.

ويقدم عمرو جمال موسماً متميزاً مع طلائع الجيش حيث سجل 7 أهداف ، ويرتبط الغزال بعقد مع الاهلى يمتد موسماً أخر ، ويرغب عمرو جمال فى العودة للأهلى ولكن بشرط أن يكون لاعباً أساسياً فى خط هجوم المارد الاحمر على أمل استعادة موقعه فى تشكيلة منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة