أكرم القصاص

رسميا.. نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان فى نهائي كأس فرنسا للإيقاف

الجمعة، 14 مايو 2021 06:08 م
رسميا.. نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان فى نهائي كأس فرنسا للإيقاف نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان فى مواجهة نهائي كأس فرنسا، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، أمام فريق موناكو بسبب الإيقاف، بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام فريق مونبلييه فى نصف النهائي.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن لجنة الانضباط فى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قررت اليوم، الجمعة، حرمان النجم البرازيلي نيمار من خوض لقاء نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2020 – 2021، بعد حصوله على بطاقة صفراء فى آخر دقائق مواجهة مونبلييه في دور قبل النهائي.

وأضافت الصحيفة أنه من حق مسئولي النادى الباريسي الطعن على قرار إيقاف النجم البرازيلي نيمار، كما فعل ليون مع ماتيا دي تشيليو بعد طرده أمام موناكو.

وعلق النجم البرازيلي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" عن غضبه الشديد من قرار الاتحاد الفرنسي قائلا، "أود أن أفهم ما هذه الفوضى! "الأربعاء الماضي ، في صافرة نهاية اللقاء،:" ألعب خمس دقائق ، أخطأت وأخذت بالفعل بطاقة صفراء دون تفكير. شكرا لحرمانني من النهائي. "

وستكون مواجهة موناكو الرابعة عشر التي يغيب عنها النجم البرازيلي عن صفوف باريس سان جيرمان بداعى الإيقاف منذ وصوله إلى الفريق الباريسي في صيف عام 2017، في صفقة تاريخية قادما من برشلونة الإسباني.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لنهائي الكأس بصعوبة بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة