أكرم القصاص

نيمار بعد تجديد عقده بباريس سان جيرمان: أريد اللعب مع كريستيانو رونالدو

الخميس، 13 مايو 2021 11:06 ص
نيمار بعد تجديد عقده بباريس سان جيرمان: أريد اللعب مع كريستيانو رونالدو نيمار ورونالدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، لاعب نادى باريس سان جيرمان، رغبته فى اللعب إلى جانب البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، قائلا: "أريد اللعب مع كريستيانو رونالدو، لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين أمثال ليونيل ميسى وكيليان مبابى، لكنى لم ألعب مع رونالدو بعد"، وفق ما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية.

وأدلى نيمار بهذه التصريحات، بعد أيام من تجديد عقده مع النادى الفرنسى باريس سان جيرمان، ويؤكد أنه يرغب بمزاملة البرتغالى رونالدو فى فريق واحد.

نيمار ورونالدو
نيمار ورونالدو

ويسعى نيمار، نجم باريس سان جيرمان، أيضًا إلى تحقيق النجاح فى كأس العالم مع البرازيل، وقال نيمار "أريد الفوز بكأس العالم، كان هذا دائمًا حلمى الأكبر، لكننى أريد أيضًا الفوز بكل شىء مع باريس سان جيرمان، أنا الآن فى الثلاثين من عمرى تقريبًا ولدى مسيرة مهنية جيدة على المستوى الشخصى".

وكان قد أعلن باريس سان جيرمان تجديد عقده النجم البرازيلي نيمار، وسوف يستمر التمديد حتى عام 2025، ليوجه اللاعب الصفعة الثانية لناديه السابق برشلونة، الذي كان يتفاوض معه لضمه، بعد أن وجه لهم الصفعة الأولى لهم في عام 2017 عندما قرر الرحيل لنادي العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مفاوضات برشلونة مع نيمار قبل التجديد لم تتوقف عند حد المفاوضات فقط، بل أرسل البارسا أشخاصًا إلى باريس للتفاوض بشأن عودة نيمار، حيث بذل النادي الكتالوني جهدًا كبيرًا للتوقيع معه قبل أن يوقع مرة أخرى مع باريس سان جيرمان.

ووفقًا للصحيفة أرسل النادي الكتالوني ممثلين إلى باريس في الأسابيع التي سبقت تمديد إقامته في ملعب "حديقة الأمراء" للتفاوض بشأن عودة محتملة إلى ملعب "كامب نو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة