أكرم القصاص

الأمير هارى يلمح إلى تعاطيه المخدرات فى ظهور جديد له.. اعرف الحكاية

الجمعة، 14 مايو 2021 03:28 م
الأمير هارى يلمح إلى تعاطيه المخدرات فى ظهور جديد له.. اعرف الحكاية الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الأمير هارى، دوق ساسكس، إلى أنه تعاطى المخدرات، وذلك خلال حديثه عن الجموح، فى محادثته مع نجم هوليوود داكس شيبرد، فى بودكاست خاص بداكس، حول الصحة العقلية، وكان هارى يسأل النجم داكس شيبرد، حول تعاطى المخدرات الأمريكية في المدارس الثانوية، وسأله عما دفعه ليسلك طريق المخدرات عندما كان مراهقا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الأمير هارى
الأمير هارى

وقال هارى: "بالنسبة لك كانت نشأتك وكل ما حدث لك - الصدمة والألم والمعاناة، فجأة تجد نفسك تتعاطى الكثير من المخدرات وتحتفل بشدة، انظر كم عدد الأشخاص الآخرين الذين يفعلون ذلك أيضًا، لم يكن لديهم الوعي في ذلك الوقت، بالتأكيد أنا أيضًا لم يكن لدي وعي عندما كنت جامح"، وتابع: "إنه مثل لماذا أفعل هذا بالفعل؟ أفعله لأن هذا ممتع، أنا في العشرينيات من عمرى، هذا ما يفترض أن تفعله فى هذه المرحلة".

ووفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، فقد تم ربط الأمير هارى، بتدخين الحشيش وشربه، إذ عرض فيلم وثائقي حديث على القناة الخامسة بعنوان "الأمير هارى: الأمير المضطرب".

دوق ساسكس
دوق ساسكس

وقال دوق ساسكس، "يمكنك حقًا أن تفهم كيف سينتهي الأمر بأمير غير سعيد وحيدًا، إلى الشرب والاحتفال وأخذ الحشيش لملء تلك الساعات والتسكع مع الأشخاص الذين اعتقد أنهم يحبونه حقًا"، ومن المعروف أن الأمير تشارلز أخذ الدوق الشاب البالغ من العمر 16 عامًا - آنذاك - إلى مركز لمتعاطي المخدرات في زيارة بعد اكتشاف الأمر.

ويشار إلى أن الأمير هارى حفيد ملكة بريطانيا، كان قد ظهر في المقابلة ذاتها، منتقدا على ما يبدو الطريقة التى تمت نشأته بها من قبل والده الأمير تشارلز، حيث تحدث عن الألم الجينى والمعاناة فى العائلة الملكية، وأكد أن يريد كسر الحلقة لأبنائه.

وفى المقابلة التى أجرها مع الممثل الأمريكى داكس شيفرد لبودكاست خاص به، واستمرت 90 دقيقة، شبّه الأمير هارى الذى ينتظر ابنه الثانى، الحياة فى العائلة الملكية بمزيج من التواجد فى فيلم ترومان شو الشهير والوجود فى حديقة حيوان.

و"ترومان شو" هو فيلم أمريكى ساخر من إنتاج عام 1998 بطولة جيم كارى، حيث يدرك البطل أنه نجم سرا فى برنامج عالمى ناجح لتلفزيون الواقع ويحاول الخروج من هذه الدائرة المغلقة عليه بإحكام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة