أكرم القصاص

تعادل برشلونة أمام ليفانتى يكلفه 8 ملايين يورو.. اعرف السبب

الخميس، 13 مايو 2021 11:19 ص
تعادل برشلونة أمام ليفانتى يكلفه 8 ملايين يورو.. اعرف السبب برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى مهدد بخسارة 8 ملايين يورو جديدة بسبب تراجعه فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد التعادل ضد ليفانتى فى مباراته الأخيرة بنتيجة 3 / 3 فى الأسبوع الـ36.

خسر برشلونة نقطتين فى سباق الدورى الإسبانى بعد التعادل مع ليفانتي، ويتواجد حاليًا على بعد 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي فاز بالأمس على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف واحد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة يحتاج إلى هزيمة لريال مدريد في المباريات الثلاث المتبقية له قبل نهاية الدوري الإسباني من أجل تجنب خسارة 8 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع بقاء مباراتين على انتهاء البطولة، أصبح أتلتيكو مدريد الآن المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة، بينما سيكون برشلونة والريال هما اللذان سيتنافسان على المركزين الثاني والثالث في الترتيب.

وأضافت الصحيفة أن الفرق الثلاثة المنافسة نصيبها من تسويق حقوق البث التليفزيوني التي يديرها الاتحاد الإسباني مختلف، حيث هناك فارق بين الأول والثالث بقيمة 16 مليون يورو حسب بيانات الموسم الماضي، ما يعنى إذا بقي برشلونة في المركز الثالث، فسيحصلون على 16 مليون يورو أقل من الأول و8 ملايين أقل من الثانى.

جدير بالذكر أنه من بين آخر 12 نقطة، حصل برشلونة على خمس نقاط فقط، وسيحتاج إلى خسارة ريال مدريد في أي من مبارياته الثلاث المتبقة من أجل تجنب الخسارة المالية في ظل أزمة اقتصادية يعاني منها البلاوغرانا بسبب إجراءات انتشار فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة