أكرم القصاص

الطلائع يطالب اللاعبين بغلق ملف الرحيل ونسيان عروض الأهلى والزمالك

الخميس، 13 مايو 2021 12:01 م
الطلائع يطالب اللاعبين بغلق ملف الرحيل ونسيان عروض الأهلى والزمالك عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بنادى طلائع الجيش وعبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق اجتماعاً مع اللاعبين طالبوهم خلاله بغلق صفحة الرحيل عن النادى والتحدث فى العروض خلال وسائل الإعلام، حيث شدد الثنائى أن الطلائع لن يناقش أى عرض لرحيل أى لاعب سوى فى نهاية الموسم وعقب الاطمئنان على مصير الفريق بجدول المسابقة، وحذر الثنائى اللاعبين من خطورة الانشغال بالعروض الأمر الذى يهدد النتائج الجيدة التى يحققها الطلائع فى الفترة الأخيرة، ومن جانبهم وعد اللاعبون مسئولى الطلائع بالتركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة أى عروض لنهاية الموسم.

وأفادت تقارير صحفية عن اهتمام قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بعدد من نجوم الطلائع المتألقين هذا الموسم وأبرزهم أحمد سمير وعمرو جمال ومهند لاشين ومحمد بسام .

وحذر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبيه من خطورة انتفاضة الاتحاد السكندرى قبل ملاقاة زعيم الثغر فى التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وأكد بسيونى للاعبيه أن الاتحاد فريق قوى لا يستهان بيه خاصة على ملعبه فى ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب رغبة حسام حسن مديره الفنى فى تعويض سلسلة النتائج المخيبة للأمال للاتحاد فى الفترة الأخيرة.

وطالب بسيونى لاعبيه باستمرار صحوة الطلائع وتحقيق الفوز الخامس على التوالى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة، ويفتقد الطلائع فى مباراة زعيم الثغر لجهود مهاجمه عمرو مرعى الذى حصل على الإنذار الثالث فى مواجهة غزل المحلة التى فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف صحوة الفلاحين الذين تمكنوا من اللحاق الهزيمة بالأهلى والزمالك هذا الموسم.

ونجح فريق طلائع الجيش في الفوز على نظيره غزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، تقدم للطلائع مهند لاشين في الدقيقة 33، وعاد المحلة سريعا وتعادل في الدقيقة 37 عن طريق هشام عادل، وأحرز عمرو جمال الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وأحرز أيضا الهدف الثالث في الدقيقة 74 في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 23 .

فى شأن آخر، استقر عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش على تأجيل فكرة مناقشة العروض التى وصلته لنهاية الموسم انتظاراً لحسم موقف الاهلى من استعادته مرة أخرى من عدمه لاسيما أن إعارته مع الطلائع التى امتدت موسمين تنتهى نهاية الموسم الجارى، وتلقى غزال الأهلى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانتقال لصفوفهما بداية من الموسم الجارى حال فك الارتباط بينه وبين الاهلى.

ويقدم عمرو جمال موسماً متميزاً مع طلائع الجيش حيث سجل 7 أهداف، ويرتبط الغزال بعقد مع الأهلى يمتد موسماً آخر، ويرغب عمرو جمال فى العودة للأهلى، لكن بشرط أن يكون لاعباً أساسياً فى خط هجوم المارد الأحمر على أمل استعادة موقعه فى تشكيلة منتخب مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة