أكرم القصاص

الزمالك يعيد عناصر الخبرة لقيادة طرفي الملعب

الخميس، 13 مايو 2021 07:00 ص
الزمالك يعيد عناصر الخبرة لقيادة طرفي الملعب حازم إمام
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عودة عناصر الخبرات من جديدة لقيادة طرفي الملعب، في المباريات المقبلة، حيث يستعد الأبيض لمواجهة إنبي مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وينوي كارتيرون إعادة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسري للزمالك بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا وجاهزيته من الناحية البدنية وبالفعل شارك كبديل في مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي وقدم مستوي جيد.

كما يدرس كارتيرون نفس الأمر بالنسبة لحازم إمام في الجبهة اليمني، بإعادته للتشكيلة الأساسية بدلا من التونسي حمزة المثلوثي لعدم تقديم الأخير المستوي المنتظر رغم الحصول على فرصة في أكثر من مباراة.

وقرر كارتيرون، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي حيث ينوي بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات القادمة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.

وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة