أكرم القصاص

الزمالك يراهن على 3 فرسان فى مواجهة إنبي.. أرقام

الخميس، 13 مايو 2021 03:36 م
الزمالك يراهن على 3 فرسان فى مواجهة إنبي.. أرقام ساسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي الزمالك، لمواجهة إنبي المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأبيض لحصد ثلاث نقاط ثمينة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري العام التي يعتليها برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، غير أن الفريق الأحمر يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاصة وأسوان.

وتعول جماهير القلعة البيضاء كثيراً على 3 لاعبين في مباراة إنبي، لانتزاع الثلاث نقاط وتأمين قمة الدوري، وهم، أشرف بن شرقي هداف الفريق ويوسف أوباما، وفرجاني ساسي.

أشرف بن شرقي

يخوض أشرف بن شرقي واحداً من أفضل مواسمه مع الفريق الأبيض، بعدما اعتلى عرش هدافي الزمالك في الموسم الجاري برصيد 10 أهداف لينافس بهم أيضاً على صدارة هدافي الدوري العام، كما صنع بن شرقي 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، خلال مشاركته في 26 مباراة.

يوسف أوباما

يحتل يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، المركز الثاني في ترتيب هدافي القلعة البيضاء برصيد 9 أهداف، وتعول عليه الجماهير كثيراً في مباراة إنبي، وشارك أوباما في 24 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

فرجاني ساسي

بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها لاعب وسط الفريق الأبيض، عقب هدفه المميز في شباك الأهلي خلال الجولة الماضية، والذي أنقذ الزمالك من الهزيمة للقمة الثالثة على التوالي، تنتظر جماهير الزمالك الكثير من الدولي التونسي، والذي شارك في 22 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة