أكرم القصاص - علا الشافعي

حراس الزمالك فى الميزان.. أبو جبل يهزم جنش وعواد فى صراع الـ3 خشبات

الخميس، 13 مايو 2021 12:20 ص
حراس الزمالك فى الميزان.. أبو جبل يهزم جنش وعواد فى صراع الـ3 خشبات محمد بو أجبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر حراسة المرمى في نادي الزمالك من أكثر المراكز التى أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية في ظل تنافس الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش، ومحمد عواد، على حراسة العرين الأبيض، خاصة مع حالة تذبذب المستوى التي طاردت حراس الفريق الأبيض منذ بداية الموسم، وهو ما أدى إلى حالة من عدم الاستقرار في ذلك المركز، الذي لا يحتمل التغييرات العديدة في الموسم الواحد.

محمد أبو جبل

بدأ الزمالك الموسم الجاري معتمداً على محمد أبو جبل كحارس الفريق الأساسي، بعدما اختتم الموسم الماضي في مستوى مميز جعله يثبت أقدامه في الفريق بشكل سريع، إلا أنه مع أول إخفاق تم استبعاده والاعتماد على الحارس التالي وهو محمود عبد الرحيم جنش، وشارك أبو جبل مع الزمالك في الموسم الجاري في 15 مباراة، حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، واستقبل 7 أهداف.

محمود جنش

اعتمد الزمالك على محمود عبد الرحيم جنش في حراسة العرين الأبيض بعد تذبذب مستوى أبو جبل، ليحرس جنش عرين الزمالك في 9 مباريات، استقبل خلالهم 9 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 4 لقاءات.

محمد عواد

شارك محمد عواد مع الزمالك تحت ظروف صعبة بعد إصابة الحارسين الأول والثاني، وخاض مع الزمالك 3 مباريات حتى الآن، استقبل خلالهم 3 أهداف بواقع هدف في كل مباراة.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام عن الموسم الجاري برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين، وخاض الزمالك 21 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 أخرى، وخسر مباراتين، واستقبلت شباك الزمالك 14 هدفاً وسجل لاعبوه 36 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة