أكرم القصاص

الزمالك محروم من إجازة العيد بسبب إنبى

الخميس، 13 مايو 2021 11:03 ص
الزمالك محروم من إجازة العيد بسبب إنبى الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرمت مباراة إنبى والزمالك، لاعبى القلعة البيضاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يستعد نادى الزمالك، لمواجهة إنبى فى المباراة المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض لحصد ثلاث نقاط ثمينة من أجل الحفاظ على صدارة الدورى العام التى يعتليها برصيد 45 نقطة.

ويدخل فريق الزمالك، معسكرا مغلقا، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى، ويخوض فريق الزمالك مرانه الأخير اليوم باستاد حلمى زامور داخل مقر النادي قبل اختيار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، القائمة المنتظر تواجدها في المعسكر المغلق للتوجه لفندق الإقامة والمبيت هناك استعدادا لمباراة إنبي.

وقرر الفرنسي كارتيرون، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي، رافعا شعار "البقاء للأقوى والأجهز"، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.

وأبدى كارتيرون استياءه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

تعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز ألفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوإلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة