أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. مانشستر سيتي يُسقط باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال

الخميس، 29 أبريل 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. مانشستر سيتي يُسقط باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 

باريس سان جيرمان 1 - 2 مانشستر سيتي 

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف أحرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

وكان باريس سان جيرمان الطرف الأفضل طوال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

وكانت أخطر هجمات السيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 42، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة الحارس كيلور نافاس.

بدأ فريق مانشستر سيتي الشوط الثاني مسيطرا على أحداث اللقاء، بغية إدراك هدف التعادل، فيما اعتمد باريس سان جيرمان على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة بفضل سرعة كيليان مبابي.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من احراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.

أهداف مباريات الكونفدرالية 
 

بيراميدز 1 - 0 نامونجو التنزانى 

حقق فريق بيراميدز، فوزا على نظيره نامونجو التنزانى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء عقب تمريرات رائعة مع زملائة عمر جابر، وإبراهيم حسن قبل أن يسدد الكرة فى شباك حارس فريق نامونجو التنزانى. 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

أتلتيك بيلباو 2 - 2 بلد الوليد 

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة أتلتيك بيلباو وضيفه فريق بلد الوليد، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها من الأسبوع الماضي، لإقامة مواجهة أتلتيك بيلباو مع برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي حسمه البارسا لصالحه برباعية دون مقابل.

انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيك بيلباو بهدف أحرزه اللاعب جون مورسييو في الدقيقة 14.

في الشوط الثاني، تعادل فريق بلد الوليد بهدف سجله اللاعب فابيان أوريلانا في الدقيقة 70، قبل أن يعود المخضرم راؤول جارسيا ليسجل هدف انتصار بيلباو في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 85 يحرز شون ويسمان هدف تعادل فريق بلد الوليد القاتل، ليبقي الفريق على آماله في البقاء هذا الموسم في الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة