لامبارد يقترب من خلافة هودسون في تدريب كريستال بالاس

الأربعاء، 12 مايو 2021 06:16 م
لامبارد يقترب من خلافة هودسون في تدريب كريستال بالاس لامبارد وهودسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، يقترب من العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة فريق كريستال بالاس في الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي روي هودسون.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن مدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد ظهر كمنافس رئيسي ليحل مكان روي هودسون في تدريب كريستال بالاس من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن هودسون قرر عدم الاستمرار في مهمته كمدير فني لفريق كريستال بالاس نظرا لتقدمه في العمر، وأنه سيستيقل رسميا عقب نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن لامبارد أقوى المرشحين لتولي قيادة كريستال بالاس.

وكان لامبادر قد تمت اقالته من تدريب تشيلسي منتصف الموسم الحالي، بعد تراجع نتائج الفريق اللندني، وتولى المهمة بدلا منه، الألماني توماس توخيل، الذي حقق نتائج رائعة، كان أبرزها التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر سيتي، والتقدم للمربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج.

وقاد لامبارد فريق تشيلسي فنيا في 84 مباراة في الفترة من بين يوليو 2019، ويناير 2021، وحقق مع البلوز 44 انتصارا، و25 تعادل، وتلقى 25 خسارة.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم، والذي حسم لقبه رسميا فريق مانشستر سيتي للمرة السابعة في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة