أكرم القصاص

صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى فشل فى ترويض الزمالك قبل مواجهة صن دوانز

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:09 ص
صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى فشل فى ترويض الزمالك قبل مواجهة صن دوانز بيتسو موسيماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على تعادل الأهلى بقيادة مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مع نظيره الزمالك فى القمة رقم 122 ضمن منافسات الدورى المصرى، التى أقيمت أمس وانتهت بهدف لمثله، ليبقى فى الوصافة بـ جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن غريمه التقليدى صاحب الصدارة، برصيد 45 نقطة.

وكتبت صحيفة كيك أوف عنوان "موسيمانى فشل فى الفوز بالديربى الثالث على التوالى"، وأضافت "لم ينجح بيتسو فى ترويض الزمالك وتحقيق الفوزعليهم خلال المواجهة الثالثة له فى ديربى الكرة المصرية، حيث كافح الزمالك ليضمن التعادل 1-1 مع بيتسو موسيمانى الأهلى فى ديربى القاهرة مساء الاثنين".

 

3

وتابعت الصحيفة :"محمد الشناوى، الذى غاب عن الديربى السابق، كان الأكثر تألقا حيث تصدى لبعض الكرات الجيدة ليحرم شيكابالا وأشرف بنشرقى".

 

كيك اوف
كيك اوف

وواصلت كيك اوف :"وبينما لم يتمكن الزمالك من الاستفادة من هيمنته في بداية الشوط الثانى، حقق الأهلى الاختراق فى الدقيقة 72، سدد البديل صلاح محسن فى الشوط الثانى تمريرة عمرو السولية قبل أن يسدد في الشباك".

وقالت "لم تدم فرحة المضيفين طويلاً حيث تمكن رجال كاتيرون من استعادة التكافؤ قبل 11 دقيقة على مدار الساعة من خلال هدف فرجاني ساسي.

وأتمت "مع انتهاء المواجهة، ينتظر موسيماني وفريقه الآن مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت ضد ماميلودي صنداونز".

ووقع الأهلى فى مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها السبت المقبل فى بطولة أفريقيا، وأغلق الجهاز الفنى للأهلى صفحة مباراة القمة ضد الزمالك من أجل فتح صفحة التحضير لمباراته ضد صن داونز باستاد السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى موقعة الذهاب قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الإياب بجوهانسبرج.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة