أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. أوبلاك: الفريق الأقوى سيُتوج بلقب الليجا

السبت، 08 مايو 2021 11:30 م
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. أوبلاك: الفريق الأقوى سيُتوج بلقب الليجا أوبلاك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السلوفيني يان أوبلاك حارس فريق أتلتيكو مدريد، أن الفريق الأقوى هو من سيتوج بلقب الليجا هذا الموسم، بعد نتيجة التعادل السلبي أمام برشلونة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021، ليقدم الفريقين بذلك أفضل خدمة لمنافسهما الثالث ريال مدريد في الصراع على لقب الليجا.

وقال أوبلاك في تصريحات عقب نهاية المباراة :"جئنا وأظهرنا أننا نريد الفوز، في الشوط الأول حققنا أداءً أفضل مما فعلناه في الشوط الثاني، إنها نقطة أخرى، بقيت ثلاثة جولات، عليك أن تستمر في القتال".

وتابع الحارس السلوفيني قائلا :"دعونا نرى ما سيحدث في النهاية، نرغب في الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية وسنرى في النهاية ما نحن فيه".

وواصل أوبلاك قائلا :"كلا الفريقين أراد الفوز، أردنا النقاط الثلاث بدأنا بشكل أفضل وأنهى برشلونه المباراة بشكل أفضل قليلاً لكنها كانت متقاربة للغاية".

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

وأكمل قائلا :"نحن لا نعتمد على أنفسنا ولكن يتبقى لريال مدريد وإشبيلية أربع مباريات، ونحن ثلاثة، سيكون الأمر صعبًا على الجميع، هناك العديد من المباريات التي يلعب فيها الجميع بقوة حيث توجد فرق ترغب في البقاء وأخرى تريد التأهل لبطولات أوروبا، مباريات صعبة تنتظرنا، الفريق الأقوى سيفوز بالليجا".

وعن الركلة الحرة لميسي  في نهاية المباراة، قال أوبلاك :"لحسن الحظ خرجت لم أضطر حتى إلى لمسها، نعرف من هو ميسي وكم عدد الأخطاء التي سجلها بالفعل ، إنها لحظات من المباراة، هناك لاعبون رائعون يمكنهم أن يقرروا المباراة في أي وقت".

بهذه النتيحة يحتل أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 75 نقطة، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا، ليقدمان خدمة إلى الفريق الملكي قبل مباراة الغد.

وسيلعب ريال مدريد مساء الأحد أمام اشبيلية وفي حال الفوز سيصل للنقطة 77 متساويا مع جاره أتلتيكو مدريد، وسيشعل المنافسة بشكل أكبر على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة