أكرم القصاص

الزمالك يرفض معاقبة شيكابالا بسبب حذاء القمة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:40 ص
الزمالك يرفض معاقبة شيكابالا بسبب حذاء القمة شيكابالا
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك فكرة معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، على خلفية أحداث مباراة القمة الأخيرة وقيامه بالإشارة إلى حذائه أثناء مغادرة الملعب بسبب تعرضه لهتافات مسيئة من جانب بعض الجماهير التى تواجدت فى المباراة.

ويرى جهاز الزمالك أن شيكابالا لم يخطئ أو يتجاوز وأن تصرفه يمكن تفسيره بأكثر من معنى، وليس فقط رغبته فى التجاوز تجاه أى شخص كان متواجدا فى الملعب أثناء مباراة الأهلي.

وأكد جهاز الزمالك فى الوقت نفسه تعرض شيكابالا بشكل دائم لهجوم من جانب جماهير الأهلى فى مباريات القمة، وهو ما يمثل ضغطا عصبيا كبيرا على اللاعب ودائما ما تكون هناك جلسات معه قبل أى مباراة قمة لتوضيح هذه الأمور له ومطالبته بالتركيز فى الملعب فقط.

وأحالت اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة واقعة شيكابالا إلى لجنة المسابقات التى يديرها سيد بخيت، والتى تتولى حاليا مسئولية مراجعة التقارير الخاصة بالمباريات سواء من المراقبين أو الحكام قبل أن تتخذ اللجنة قرارها وفقا لما تراه، خاصة أنه تم حل لجنة الانضباط منذ فترة.

شيكابالا

شيكابالا يرد على جمهور الأهلى

ورد شيكابالا على جمهور الأهلى المتواجد فى استاد القاهرة الذى احتضن المباراة أمس، عقب استبداله حيث هتفت جماهير الأهلى ضد اللاعب بعد خروجه ليشير شيكابالا إلى الحذاء ردا على هجوم جمهور الأهلى.

شيكابالا

شيكابالا يترقب تقارير مراقب المباراة

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه كان هناك مراقبون فى الملعب، وهم الدكتور ياسر عبد العظيم مراقبا للقاء وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات ومنسق المباراة، وسننتظر تقرير المراقبين بشأن الواقعة.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن الواقعة في يد إدارة المسابقات، هى التى ستفصل فى الأمر ولا تنظر إلى ألوان ولا يوجد كيل بأكثر من مكيال، لا نريد استباق الأحداث أو اتخاذ قرار دون دراسة.

شيكابالا

شيكابالا يقود الزمالك للتعادل مع الأهلى

وقاد شيكابالا فريقه الزمالك للتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى مباراة القمة أمس أمام الأهلى ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدورى، وتقدم للأهلى صلاح محسن قبل أن يدرك فرجانى ساسى التعادل للأبيض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة