أكرم القصاص

تلفزيون اليوم السابع يعرض انفعال شيكابالا على الجماهير وإشارته للحذاء.. فيديو

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:00 ص
تلفزيون اليوم السابع يعرض انفعال شيكابالا على الجماهير وإشارته للحذاء.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض تلفزيون اليوم السابع، مقطع فيديو للقطات وكواليس حصرية من لقاء القمة 122 بين الأهلي والزمالك، والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الاثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

وخلال الفيديو، ظهر محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، في أزمة مع جماهير الأهلي خلال مباراة القمة، وذلك بعدما هتفت جماهير الأهلي ضده لحظة خروجه ونزول حميد أحداد بدلًا منه، فما كان من الفهد الأسمر إلى أن رد عليهم بالإشارة إلى حذائه أثناء خروجه.

وتدخل الأمن لمنع جماهير المارد الأحمر، من استكمال السباب ضد شيكابالا الذي انفعل بعد هتافات الجماهير أثناء تغييره.

سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 73، ثم تعادل فرجانى ساسى للزمالك فى الدقيقة 79.

 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقى فى قمة الدورى، كما ارتفع رصيد الأهلى إلى 41 نقطة ويبقى فى المركز الثانى، وإن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 

وضم تشكيل الأهلى للمباراة، كلا من: محمد الشناوى، بدر بانون، رامى ربيعة، أيمن أشرف، محمد هانى، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدى قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

 

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلا من: محمد عواد - أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثى - طارق حامد – فرجانى ساسى – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقى ويوسف أوباما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة