الزمالك يترقب فرمان كارتيرون لحسم صفقة مهاب ياسر

الثلاثاء، 11 مايو 2021 05:40 م
الزمالك يترقب فرمان كارتيرون لحسم صفقة مهاب ياسر الفرنسي باتريس كارتيرون
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادي الزمالك، حسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مصير صفقة مهاب ياسر صانع ألعاب فريق إنبي، بعد عرض إسمه على القلعة البيضاء من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

وسيكون لكارتيرون كلمة الحسم في الدخول في المفاوضات بشكل رسمي لحسم انتقال اللاعب من عدمه وفقا لمدي الحاجة الفنية لوجوده، تمهيدا للتفاوض مع النادي البترولي للحصول على خدماته خاصة أن عقد اللاعب ممتد لمدة 4 مواسم قادمة.

ومهاب ياسر معروض على الزمالك من جانب أحد وكلاء اللاعبين، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض تحسبا لرحيل التونسى فرجانى ساسى.

ويعتبر مهاب ياسر أحد الأعمدة الأساسية في الفريق البترولى منذ أن تعاقد معه إنبي، قادما من صفوف نادى النجوم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتأتى الرغبة فى التعاقد مع اللاعب في الوقت الذي يبحث فيه الجهاز الفنى للزمالك عن لاعب متميز لتعويض رحيل فرجاني ساسي الذي لم تُحسم محاولات تجديد تعاقده حتى الآن.

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب فإن مسئولى الزمالك أبدوا موافقة على ضم اللاعب، ولكنهم ينتظرون الرأى الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون لإبداء رأيه النهائى على التعاقد مع مهاب ياسر بالموافقة أو الرفض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة