أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يستعيد زواني أخطر لاعبيه قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 10 مايو 2021 03:28 م
صن داونز يستعيد زواني أخطر لاعبيه قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا الاهلى ضد صن داونز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ثيمبا زواني، لاعب صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بدأ التعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وتسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى الدورى الجنوب أفريقى.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلى، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت 15 مايو الجارى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة " citizen " الجنوب أفريقية، إن مانكويا مانجيثي، المدير الفنى لفريق صن داونز، أكد أن هناك بعض الأمل فى أن يتعافى اللاعب فى الوقت المحدد لمواجهة الأهلى قائلا، "نحن متفائلون مع الأطباء ويبدو أنه سيكون قادرًا على المشاركة فى المباراة المقبلة بمصر، نأمل أن يسير كل شيء وفقًا للخطة". 

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة زوانى لم تكن تمزق لكنها كانت إجهادًا كان من الممكن أن يؤدي بسهولة إلى تمزق إذا لم يستطع الاستمرار في المباراة وهذا هو السبب في أن الأطباء قالوا أنه يحتاج راحة 10 أيام وسوف يكون قادرًا على العودة والمساعدة ولدينا أيام كافية الآن قبل مباراتنا القادمة "

ويعتبر زواني هو أكثر لاعب صنع أهدافًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 3 أهداف، وهو أكثر من ساهم بالأهداف برصيد 5 أهداف، وثاني أكثر لاعب تسديدا بين الثلاث خشبات خلف أيوب الكعبي.

واصل فريق صن داونز تصدره دوري جنوب أفريقيا للموسم الحالي، بعد فوزه على مضيفه تي إس جالاكسي، بهدف نظيف أحرزه اللاعب بيتر شالوليلي هدف فوز صن داونز في الدقيقة 17 من أحداث اللقاء، من ضربة رأس، إثر عرضية من ركلة ركنية.

يعزز صن داونز صدارة جدول ترتيب دوري جنوب أفريقيا، برصيد 57 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقط، فيما يحتل فريق تي إس جالاكسي المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة