أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد صن داونز يعاين ملعب السلام قبل مواجهة الأهلي فى دوري الأبطال

الأحد، 09 مايو 2021 01:57 م
وفد صن داونز يعاين ملعب السلام قبل مواجهة الأهلي فى دوري الأبطال صن داونز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص وفد من نادى صن داونز الجنوب أفريقي على مُعاينة ملعب السلام قبل مواجهة الأهلي فى المباراة المقرر لها السبت المقبل بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكلّف النادي الجنوب أفريقي وفداً زار ملعب السلام وعاين أرضية الملعب قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين والذى سيأتي قبل مباراة العودة بجنوب أفريقيا يوم 22 مايو الجارى.

صن داونز
صن داونز

 

وفد صن داونز
وفد صن داونز

 

وفد من صن داونز
وفد من صن داونز

 

 

 

محلل أداء صن داونز في غرفة ملابس ملعب السلام
محلل أداء صن داونز في غرفة ملابس ملعب السلام

 

وفد صن داونز في ملعب السلام
وفد صن داونز في ملعب السلام

 

وفد صن داونز يعاين غرفة الملابس
وفد صن داونز يعاين غرفة الملابس

 

على صعيد متصل ، أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، أنهم على أتم استعداد لخوض مباراة الأهلي فى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2021.

وقال موكوينا فى تصريحات لصحيفة "Kick Off" في جنوب أفريقيا، "نعد أنفسنا محظوظين لأن لدينا هذا الضغط لأن هذا النوع من الضغط يجعلنا ضمن أفضل الأندية في القارة ونجيد التعامل معه ونظهر من خلاله قدرتنا على المنافسة وهدفنا هو الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

ويلتقى فريق الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى بالقرعة التى اقيمت بمقر الكاف بالقاهرة.

وعن مواجهة الأهلي قال، "هم الذين توجوا باللقب الموسم الماضي، عليهم الضغط للحفاظ على اللقب والضغط للوصول إلى المربع الذهبي، فالحال متشابه وهذا ما يؤكد صعوبة المواجهة لأن الأهلي يمتلك فريقاً جيداً جدًا ومدرباً رائعاً وشخصاً نحترمه كثيرًا هنا".

وأضاف مدرب صن دوانز، "أحترم موسيماني شخصيًا بسبب الدور الذي لعبه في مسيرتي التدريبية، لقد تعلمت منه الكثير ولذلك أتطلع لخوض مثل هذا التحدي"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة