أول صور من موقع تصوير My Policeman لـ هارى ستايلز

الإثنين، 10 مايو 2021 11:47 ص
أول صور من موقع تصوير My Policeman لـ هارى ستايلز My Policeman
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أمازون المنتجة عن أول صور من تصوير الفيلم الجديد My Policeman، من موقع التصوير في برايتون بـ إنجلترا، ويدور فيلم My Policeman حول وصول باتريك إلى منزل ماريون وتوم إلى استكشاف الأحداث الزلزالية منذ 40 عامًا.

My Policeman
My Policeman

فيلم My Policeman  من بطولة جينا ماكي، إيما كورين، هاري ستايلز، لينوس روش، ديفيد داوسون، روبرت إيفريت، على أن يجسد ستايلز خلال أحداث الفيلم دور ضابط شرطة يحمل اسم توم بورجس مثلما كشف موقع ذا صن.

My Policeman
My Policeman
My Policeman
My Policeman

تقرير ذا صن أضاف أن المغنى الذى حصد جائزة بحفل توزيع جوائز الجرامى الشهر الماضى كأفضل أداء لأغنية بوب، وذلك عن أغنيته  Watermelon Sugar، بصدد صبغ شعره وتغييره لونه من الأشقر إلى الأسود حتى يكون ملائمًا للدور بصورة أكبر، ومن المفترض أن تدور أحداث فيلم هارى ستايلز الجديد وسط مدينة برايتون فى إنجلترا.

ويعتبر الفيلم بمثابة عودته للسينما بعد أربع أعوام من الغياب حينما شارك فى بطولة فيلم Dunkirk الذى حقق نجاحًا كبيرًا فترة عرضه آنذاك بدور العرض السينمائية.

جدير بالذكر أن هارى ستايلز ارتبط فى بداية عام 2021 بعلاقة جديدة فى حياته العاطفية، وذلك بعدما تم رصد أكثر من صورة رومانسية له تجمعه مع الممثلة والمخرجة اوليفيا وايلد، ما دفع المواقع الأجنبية للتكهن بوجود علاقة جديدة بين الثنائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة