ميكايلا جايه رودريجيز أمام مايا رودولف فى بطولة المسلسل الكوميدى Loot

الأحد، 09 مايو 2021 01:00 م
ميكايلا جايه رودريجيز أمام مايا رودولف فى بطولة المسلسل الكوميدى Loot ميكايلا جايه رودريجيز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الممثلة ميكايلا جايه رودريجيز "Pose" بطولة المسلسل الكوميدى الجديد Loot، أمام الممثلة مايا رودولف، وسيقوم بـ كتابة العمل الثنائى آلان يانج ومات هوبارد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety".

بدأ العمل على المسلسل الكوميدى الجديد Loot في مارس الماضى، حيث يتبع مولي (رودولف)، امرأة انقلبت حياتها المثالية على ما يبدو بعد أن ترك لها زوجها 87 مليار دولار، ومن المقرر أن تلعب رودريجيز دور صوفيا، المديرة التنفيذية المجتهدة للمؤسسة غير الربحية التي يمولها رئيستها المليارديرة الغائبة مولي.

اشتهرت رودريجيز بدورها في دور بلانكا في المسلسل الدرامي " Pose" الحائز على جائزة إيمي ، والذي بدأ مؤخرًا موسمه الثالث والأخير، كما تشمل أعمالها التلفزيونية الأخرى "Nurse Jackie" و"Luke Cage" ، كما لعبت دور البطولة في أفلام مثل "Adam" و"Saturday Church"، ومؤخرًا لعبت دور البطولة في دور أودري في مسرح باسادينا.

كما انضم الثلاثى مايا رودولف الحائزة على جائزة إيمي مرتين، وإيفيت نيكول براون، وجيما مايس، إلى فيلم ديزنى الجديد Disenchanted، الذى يعد تكملة لـ فيلم Enchanted، على أن ينضمون إلى أبطال العمل إيمي آدامز، وإدينا مينزل، وجيمس مارسدن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

على أن يعيد كل من آدامز ومينزل ومارسدن تأدية أدوار كل من جيزيل ونانسي والأمير إدوارد من الفيلم الأصلي، مع عودة الملحن آلان مينكين أيضًا.

ومن المتوقع أن يلعب الثلاثى المنضين حديثا إلى العمل رودولف براون ومايس ادورا شريرة، دون الكشف عن تفاصيلها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كان فيلم الـ Live Action الذى طرح فى خلال عام 2007، Enchanted،  يدور حول أميرة كرتونية غارقة في مدينة نيويورك الحديثة.

ومن المقرر أن يقوم آدم شانكمان بـ إخراج العمل الجديد، على أن يبدأ الإنتاج فى خلال ربيع العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة