أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليستر سيتى.. سولشاير: مضطر لإجراء تغييرات فى التشكيل

الإثنين، 10 مايو 2021 07:18 م
مان يونايتد ضد ليستر سيتى.. سولشاير: مضطر لإجراء تغييرات فى التشكيل سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه لم يتبق أمامه سوى خيار التدوير بين اللاعبين للتعامل مع جدول المباريات المزدحم في الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة ليستر سيتى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال سولشاير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، "لم يتبق أى خيار سوى التدوير بين لاعبيه للتعامل مع هذا الجدول الشاق".

وأضاف سولشاير، "كنت أتمنى لو كان بإمكان مشاركة اللاعبين كل المباريات، ولكن هذا مستحيل، هذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي، أواجه الكثير من مخاطر التعرض للإصابات، لذا لا يمكن لومى عندما يتعين الأمر بإجراء تغييرات، لأنني أكون مضطراً لذلك".

وتابع سولشاير، "أعتقد أن بعض الأولاد الصغار سيظهرون بالتأكيد، إذا اقتربنا من النهاية أو البداية، لا أعرف لأنني لا أعرف كيف سيكون اللاعبون يوم الثلاثاء عندما نراهم".

وفاز مانشستر يونايتد على مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 70 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وله مباراة مؤجلة ضد ليفربول، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 48 في المركز الـ 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة