أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ35

الإثنين، 10 مايو 2021 11:39 م
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ35 أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، مساء الاثنين، بالفوز الذى حققه فريق ريال بيتيس على ضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "بينتو فيامارين".

بهذه النتيجة، يرفع ريال بيتيس رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
 

يحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع برشلونة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "كامب نو".

ويأتى ريال مدريد في المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي إشبيلية رابعا برصيد 71 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
 

وفشل ريال مدريد في استعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث لم يستغل تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي، علما بأن الفريق الملكى تعادل مع إشبيلية بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وبات أتلتيكو مدريد الأقرب لحصد اللقب المحلي، حيث يملك فرصة حسم البطولة بأقدام لاعبيه، بينما يتوقف موقف ريال وبرشلونة على تعثر منتظر من أتلتيكو مدريد، فيما خرج إشبيلية عمليًا من السباق.ترتيب الدوري الإسباني

ويتبقى لفريق أتلتيكو مدريد 3 مواجهات قوية ضد كل من ريال سوسيداد وأوساسونا وبلد الوليد، وفى حال فوزه فى الثلاث مواجهات سيتوج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، بغض النظرعن نتائج الريال وبرشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني
 

بينما تنتظر ريال مدريد 3 مباريات نارية أمام غرناطة وأتلتيك بيلباو خارج ملعبه، ثم يستضيف فياريال على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

وتتمثل مباريات برشلونة فى مواجهة كل من ليفانتي وسيلتا فيجو وإيبار بالترتيب، وهي أيضاً مهمة صعبة للفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن تقام آخر جولتين من مسابقة الدوري الإسباني 2020-2021، فى توقيت واحد.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة