خالد صلاح

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. من بياض البيض للخيار

الخميس، 08 أبريل 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. من بياض البيض للخيار التخلص من تجاعيد الرقبة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أسباب ظهور التجاعيد المبكرة عديدة، منها نقص الرطوبة ومرونة الجلد، والتعرض لأشعة الشمس والتلوث والتدخين وقلة النوم، مما يتسبب فى ظهور التجاعيد فى الرقبة فى وقت مبكر، مما يتسبب فى شعور المرأة بالإحراج، وللتخلص من هذه المشكلة، يجب اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesnownews".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة

بياض البيض للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوى البيض على الفيتامينات والبروتين، التى تساعد على تجنب التجاعيد، وتقليل ظهورها، حيث تساعد على شد الجلد وامتصاص الدهون الزائدة منه، من خلال وضع بياض البيض مباشرة على الرقبة بعد خفقه، والانتظار لبضع دقائق، ثم غسله بماء فاتر بعد أن يجف تماماً.

زيت جوز الهند للتخلص من تجاعيد الرقبة

يساعد استخدام زيت جوز الهند بانتظام في التخلص من التجاعيد، كما يعمل على ترطيب البشرة وإعادة مرونة الجلد، من خلال تدليك الرقبة بزيت جوز الهند وتركه طوال الليل وغسل الرقبة بالماء عند الاستيقاظ من النوم.

وصفات للتخلص من تجاعيد الرقبة
العناية بالبشرة 

قناع الموز للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوى الموز على فيتامين (أ) الذى يساعد في تلاشي البقع الداكنة ومنع الشيخوخة، كما يرطب الوجه، من خلال وضع الموز المهروس على الرقبة مع الانتظار لمدة تتراوح ما بين 15-20 دقيقة ثم غسله بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة
العناية بالرقبة

زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد الرقبة

يساعد زيت الزيتون في الحصول على بشرة ناعمة، كما يعالج تجاعيد الرقبة والوجه، وذلك من خلال عمله على زيادة مستويات الكولاجين في الجلد، من خلال تدليك الرقبة ببضع قطرات من زيت الزيتون قبل النوم وتنظيف الرقبة لاحقًا بمنشفة.

طرق التخلص من تجاعيد الرقبة
رقبة

قناع الخيار للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوى الخيار على نسبة عالية من الماء والفيتامينات والمعادن، لذلك يعمل على ترطيب وشد الجلد من خلال بشر الخيار واستخراج العصير، ووضع العصير على الرقبة والإنتظار لعدة دقائق ثم شطف الرقبة بالماء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة