خالد صلاح

مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان المبارك 4 ساعات يوميًا من الـ9:30 صباحًا حتى الـ1:30 ظهرًا.. ومصادر مصرفية: تغذية دورية لـ15 ألف ماكينة صراف آلى بـ"الكاش" لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم

الخميس، 08 أبريل 2021 09:55 ص
مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان المبارك 4 ساعات يوميًا من الـ9:30 صباحًا حتى الـ1:30 ظهرًا.. ومصادر مصرفية: تغذية دورية لـ15 ألف ماكينة صراف آلى بـ"الكاش" لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم البنك المركزى المصرى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن البنك المركزى المصرى، اليوم الخميس، مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان المبارك، وذلك لمدة 4 ساعات يوميا، حيث من المقرر أن تمتد ساعات العمل بالنسبة للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.
 
وبالنسبة للموظفين العاملين بالبنوك، من المقرر أن تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر.
 
وقالت مصادر مصرفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن سحب "الكاش" أو النقدية من شبكة الـATM التابعة للبنوك العاملة فى مصر التى تصل إلى نحو 15 ألف ماكينة، يتم وفق آلية تكنولوجية محددة تراعى منسوب الماكينة من فئات النقد المصرية، ويتم تغذيتها بشكل سريع ودورى.
 
وأكدت المصادر، أن هناك تعليمات بأن يتم تغذية ماكينات الصراف الآلى "ATM" بالبنوك العاملة فى السوق المحلية بالكاش بشكل دورى، خلال شهر رمضان المبارك، طبقًا لخطة وتعليمات من البنك المركزى المصرى بالتنسيق مع البنوك العاملة فى السوق المحلية، لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية، لافتة إلى أن التغذية تراعى الكثافة السكانية للمناطق الجغرافية التى تتواجد بها ماكينات الصراف الآلى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة