خالد صلاح

جينيفر لوبيز : أعيش حياة أفضل فى الـ 51 عامًا أكثر مما كنت فى العشرين

الخميس، 08 أبريل 2021 11:00 م
جينيفر لوبيز : أعيش حياة أفضل فى الـ 51 عامًا أكثر مما كنت فى العشرين جينيفر لوبيز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز غلاف مجلة  InStyle، وظهرت النجمة بقوام ممشوق وجذاب تحسد عليه حتى مع اقترابها من عمرالـ 52، وأكدت نجمة فيلم Hustlers أنها لا تبذل الكثير من المجهود في الحصول علي القوام الرياضي الذي تتمتع به، وإنها تعمل بطريقة محسوبة لتحصل علي نحت أفضل لقوامها.

جينيفر لوبيز  (1)
جينيفر لوبيز 

 

جينيفر لوبيز  (2)
جينيفر لوبيز 

 

وقالت جي لو "أنا في أفضل حالات حياتي وانا في عمر 51 عن العشرينات والثلاثينيات.. طوال عمري كنت أمارس الرياضة ولكن ليس كما أفعل الآن، الأمر ليس أنني أعمل أكثر ..أنا فقط أعمل بجد وذكاء، وأضافت والدة التوأم ماكس وإيمي " لن يستغرق أمرممارسة الرياضة وقتًا طويلاً كما كان في الماضي ''.

جينيفر لوبيز  (1)
جينيفر لوبيز 

 

جينيفر لوبيز  (2)
جينيفر لوبيز 

 

جينيفر لوبيز  (3)
جينيفر لوبيز 

 

وعلى جانب آخر حسب ما نشر موقع ديلى ميل يقال إن جينيفر لوبيز كانت مع خطيبها أليكس رودريغيز منذ أكثر من شهر، على الرغم من أن المقربون منها نفوا ذلك.

 

وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.

وعلي جانب آخر أمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسط انتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات اثناء تواجدة على الجزيرة ، التي تصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.

 

فى حين قال مصدر لمجلة peolpe إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر.

 

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقيان معًا، وذلك بعد الأنباء التى انتشرت على لسانمصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائى، إنهما قالا فى بيان مشترك: "نحن نعمل على بعض الأشياء"، وذك وفقا لموقع people.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة