خالد صلاح

بورتو ضد تشيلسي.. توخيل: المباراة كانت معاناة والتأهل لم يُحسم بعد

الخميس، 08 أبريل 2021 12:04 ص
بورتو ضد تشيلسي.. توخيل: المباراة كانت معاناة والتأهل لم يُحسم بعد توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه عانى كثيرا خلال الفوز الذي تحقق على مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب إشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا.

بورتو ضد تشيلسي

وقال توخيل خلال تصريحاته بعد المباراة: "كانت هناك لحظات من المعاناة، في دوري أبطال اوروبا عليك أن تعاني بعض الوقت، عليك أن تكون جاهز للمعاناة بدون الكرة، كانت مباراة صعبة ضد فريق قوي جدا".

وأضاف: "ردة فعل الفريق الليلة كانت جيدة جدا، لقد رأيتها في غرفة الملابس، هناك نكسات في كرة القدم مثلما حدث يوم السبت لكن الأهم ان تقوم بردة فعل، أن لا تخسر ذهنك او إرادتك، أن تواصل المضي للأمام، لقد فزنا معا لفترة طويلة ثم حظينا بهزيمة معا والليلة فزنا معا من جديد، نحن كتلة واحدة". وواصل: "هدف ماونت أراح الأعصاب وهدف تشيلويل رائع، سعداء بالنتيجة لكننا لم نتأهل بعد".

وكان تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء أتلتيكو مدريد من دور الـ 16، بعد هزيمته بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد بورتو على حساب يوفنتوس الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 ذهاباً، والخسارة 2-3 بجولة الإياب.

وقرر "يويفا" نقل مباراتي تشيلسي وبورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إسبانيا، وإقامتهما على ملعب إشبيلية "رامون سانشيز بيزخوان" بسبب قيود السفر بين إنجلترا والبرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 13 أبريل الحالى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل فريق إشبيلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة