خالد صلاح

أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها: "إن مع العسر يسرا"

الأربعاء، 07 أبريل 2021 09:09 م
أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها: "إن مع العسر يسرا" اسما شريف منير
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت أسما شريف منير رسالة إلى ابنتها بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، حيث نشرت أسما صورة ابنتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" وعلقت: "حبيبتى وبنتي ومشوارى ورحلتى وعوض ربنا.. إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون" اللى جاي كله خير ان شاء الله ..ان مع العسر يسرا".

اسما شريف منير
اسما شريف منير

 

وأعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، أول أمس الاثنين، عبر حسابها على فيس بوك حيث كتبت:"ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

واحتفلت أسما شريف منير بعيد ميلادها مطلع هذا الأسبوع مع عدد من أفراد عائلتها بغياب زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام وعلّقت عليه: "كان ناقص أبويا وأخواتى ولورا بس.. الحمد لله على نعمه العائلة والعوض"، لتبدأ التكهنات بانفصالها عن زوجها وهو ما أكدته بعد ذلك بيومين".

وتزوجت أسماء شريف منير ومحمود حجازى فى شهر سبتمبر من عام  2018، دون إقامة حفل زفاف حيث، فاجئا الجمهور بنشر صور زفافهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة