أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. انفصال أسما شريف منير.. منح تصاريح العمرة فى رمضان.. والحضرى يدعم "إكرامى"

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 01:43 ص
Top7.. انفصال أسما شريف منير.. منح تصاريح العمرة فى رمضان.. والحضرى يدعم "إكرامى" top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت خلال الـ24 ساعة الماضية، من إعداد محسن البديوى، وتقديم شروق وجدى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتطرقت top 7 لخبر عن انفصال أسما شريف منير، التى كتبت على صفحتها بالفيس بوك، : "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم فى تفاصيل بيتنا".

كما تطرقت top 7 لخبر عن وفاة والدة الفنانة فريدة سيف النصر، بعد صراع مع فيروس كورونا، الذى أصابها منذ أيام قليلة وتم وضعها فى العناية المركزة بأحد المستشفيات لتفارق الحياة فى وقت قصير.

فيما كشف الكينج محمد منير لـ"اليوم السابع" عن تحضيره لحفل غنائى داخل دار الأوبرا المصرية خلال شهر رمضان المقبل، ويحمل الحفل العديد من المفاجآت لجمهوره الذى يشتاق له، مشيرًا إلى أنه يعتز بالغناء على مسرح دار الأوبرا الذى يعتبره من أرقى المسارح، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بحضور جماهيرى ضخم.

وتناولت top 7 خبرًا عن إعلان وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، منح تصاريح العمرة والزيارة للحرمين فى رمضان لمن تلقوا جرعتى اللقاح، فيما حرص عصام الحضرى، أسطورة حراسة مرمى منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق، على دعم شريف إكرامى حارس فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بعد الخطأ الذى ارتكبه الحارس فى مباراة أمام الرجاء المغربى بالكونفدرالية الأفريقية، وأدى لاستقبال هدفا من الرجاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة