مشاهير ينشرون صورهم أثناء تلقى اللقاح لتشجيع الناس.. إلفيس بريسلى سبقهم

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 08:00 م
مشاهير ينشرون صورهم أثناء تلقى اللقاح لتشجيع الناس.. إلفيس بريسلى سبقهم مشاهير أثناء حصولهم على اللقاح
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلى جانب دورهم في إمتاع الناس بأعمالهم الفنية وإبداعهم، يدرك العديد من الفنانين حول العالم أن لهم دورًا هامًا في المجتمع، ينطوي على استغلال شهرتهم من أجل التوعية وخدمة الناس. ومنذ بداية أزمة انتشار جائحة فيروس كورونا، حرص الفنانون حول العالم على المساهمة بقوتهم الناعمة في مواجهته. ولهذا حرص الكثير من فناني العالم على مشاركة الجماهير صورهم أثناء تلقيهم جرعات لقاح فيروس كورونا ليشجعونهم على الاقتداء بهم والحصول على اللقاح.

مشاهير أثناء حصولهم على اللقاح
مشاهير أثناء حصولهم على اللقاح

وقد أعلنت إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن، مؤخرًا إنها سوف تطلق حملة جديدة للترويج للقاحات" COVID-19 "، مع استخدام تأثير الشخصيات المشهورة، وقد أطلق على الحملة اسم "We Can Do This"، وهى بالشراكة مع المشاهير والمنظمات الرياضية مثل" MLB" والزعماء الدينيين ومنظمات صحة المجتمع لإبلاغ سلامة وفعالية اللقاحات الثلاثة المصرح بها في البلاد، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس.

جيف جولدبلوم
جيف جولدبلوم

وقبل الحملة، قام عدد من النجوم، بما في ذلك الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري، والنجم ريان رينولدز، والممثلة الكوميدية إيمي شومر، والممثل جيف جولدبلوم، وسيدة الأعمال، مارثا ستيوارت، بتوثيق حصولهم على اللقاح، من خلال نشر صورهم أثناء الحصول على لقاح فيروس كورونا على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

قالت المغنية، ماريا كاري، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، إنها كانت في البداية، تشعر بالتوتر عند تلقى الجرعة الأولى من لقاح" COVID-19"، لكنها فى نفس الوقت كانت أكثر حماسًا، للحصول عليه، وهذا شعور الكثير  من الأشخاص الحريصون على معانقة أصدقائهم وعائلاتهم، والسفر بأمان، وختمت الفيديو بتشجيع الناس على الحصول على اللقاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey)

 

حثت المغنية، دوللي بارتون، التي تلقت لقاح موديرنا - الذي ساعدت في تمويل تطويره بتبرع بمليون دولار في عام 2020،  الناس على الحصول على اللقاح من خلال صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى.

دوللى أثناء حصولها على اللقاح
دوللى أثناء حصولها على اللقاح

 

اللافت أن تشجيع المشاهير للمعجبين للحصول على اللقاح ليس وليد اللحظة، فقد استخدم المشاهير فى الماضى هذا الأسلوب فى تشجيع معجبينهم مثل المغنى الراحل الفيس بريسلي، الذى تلقى لقاح شلل الأطفال مباشرة في برنامج "The Ed Sullivan Show"، وذلك في عام 1956. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة