أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة الإيطالية توافق على حضور الجماهير لمباريات يورو 2020

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 06:06 م
الحكومة الإيطالية توافق على حضور الجماهير لمباريات يورو 2020 يورو 2020
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الحكومة الإيطالية على حضور عدد معين من الجماهير لمباريات المنتخب الإيطالي خلال منافسات يورو 2020، التى سوف تقام الصيف المقبل، من خلال استضافة ملعب "الأولمبيكو"، فى العاصمة روما لمباريات المنتخب الأزورى، ومنها لقاء الإفتتاح أمام نظيره التركي، مع الأخذ بالإجراءات الإحترازية فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وفقا للوكالة الإيطالية "أنسا"، فإن الحكومة الإيطالية قدمت تأكيدات إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على حضور الجماهير لمباريات يورو 2020 والتى سوف تقام على أراضيها، لتنضم إلى كلا من هولندا والدنمارك التى أعلنت فى وقت سابق حضور الجماهير.

أضافت الوكالة الإيطالية، أن الحكومة أخبر الاتحاد الأوروبي أنهم مستعدون للسماح بفتح ملعب الأولمبيكو" في روما بسعة معينة لبدء يورو 2020 في 11 يونيو المقبل.

وأشارت إلى أن الحكومة الإيطالية سوف تنتظر البروتوكولات التى سوف تصدرها اللجنة العلمية، من أجل ضمان حضور الجماهير بشكل أمن فى ظل جائحة فيروس كورونا.

وستلعب إيطاليا 3 مباريات خلال مرحلة المجموعات على ملعب "الأولمبيكو"، بجانب مباراة فى دور ربع النهائي يوم 3 يوليو المقبل.

وسبق أن طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من البلاد المضيفة تقديم ضمانات بالسماح للجماهير بحضور المباريات، كما أكد أنه لن يمنع أي مدينة لا تتمكن من الوفاء بذلك من استضافة البطولة، لكن المباريات سيتم نقلها إلى حيث يسمح للجماهير بالحضور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة