أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الجماهير إلى هولندا فى يورو 2020

الأربعاء، 24 مارس 2021 01:30 م
عودة الجماهير إلى هولندا فى يورو 2020 يوهان كرويف أرينا
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هوجو دي يونج، وزير الصحة في هولندا، أن الحكومة تدرس إمكانية السماح للجماهير بالتواجد في مدرجات ملعب يوهان كرويف أرينا، الذي سيحتضن 4 مباريات في بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل يورو 2020  .

وأضاف دي يونج خلال مؤتمر صحفي: "مع وجود إختبارات الدخول، من الممكن السماح لأعداد أكبر بالحضور"، مضيفا أمل "إمكانية اللعب أمام الجماهير، وبأكبر عدد ممكن".

من جهتها قالت تمارا فان آرك ، وزيرة الرياضة في البلاد،: "دخلت في مناقشات مستمرة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم حول بطولة أمم أوروبا"، وأن الحكومة بأكملها تستعرض ما يمكننا تقديمه من أجل هذا الحدث".

وستحتضن 12 مدينة بطولة اليورو الصيف المقبل، من بينهما أمستردام التي ستقام فيها مباريات منتخب هولندا في المجموعة الثالثة أمام كل من أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية، بالإضافة لمباراة ثمن النهائي بين وصيفي المجموعتين الأولى والثانية.

وكتجربة لحضور الجماهير، سيتم السماح بحضور 5 آلاف مشجع خلال مباراة منتخب هولندا أمام لاتفيا يوم السبت المقبل، على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

فيما أبدى الاتحاد الهولندي سعادته بالقرار، بينما أبدى أمنيته في السماح بحضور الجماهير خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري "الإيرديفيزي" في مايو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة