أكرم القصاص

يوفنتوس يدرس الإطاحة بـ بيرلو حال الخسارة من نابولي

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:43 م
يوفنتوس يدرس الإطاحة بـ بيرلو حال الخسارة من نابولي أندريا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر نادي يوفنتوس الإيطالي على الإطاحة بمدربه أندريا بيرلو حال تلقيه خسارة أمام نابولي في المباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، على ملعب "أليانز ستاديوم"، وذلك بعد سلسلة النتائج السيئة للبيانكونيري حيث كشفت تقارير صحيفة اليوم الإثنين عن اتجاه ادارة اليوفي لإحداث تغيير في صفوف الجهاز الفني لتعديل المسار في الدوري الإيطالي.
 
وتعادل يوفنتوس مع تورينو، بهدفين لكل فريق، مساء السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 29 للكالتشيو، لتتعقد حظوظه في الحفاظ على اللقب للموسم العاشر على التوالي، بل ويصبح مركزه في المربع الذهبي في خطر.
 
ووفقاً لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن خطر عدم حصول يوفنتوس على مكان بالمربع الذهبي، وعدم الوصول لدوري أبطال أوروبا، يجعل مباراة نابولي المقبلة حاسمة بالنسبة لمصير بيرلو.
 
وأضافت، أن يوفنتوس قد يقرر إقالة بيرلو من منصبه كمدرب للفريق، حال فشله في تحقيق الفوز أمام نابولي، خاصة وأن مواجهة البارتينوبي قد تساهم في خروج يوفنتوس من المربع الذهبي.
 
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 56 نقطة بالتساوي مع نابولي الذي يأتي بالمركز الخامس، وحال فاز نابولي سيقفز للمركز الرابع برصيد 59 نقطة، بينما سيتراجع اليوفي للمركز الخامس، وبالتالي سيصبح الفريق مهددًا بالفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولعب يوفنتوس 28 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وهزم في 4 مباريات، بينما بعب نابولي 28 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في مبارتين، وهزم في 8 مباريات.

ومنحت إدارة يوفنتوس أندريا بيرلو الفرصة كثيراً رغم الإخفاق الأوروبي والأداء السيء محلياً، لكن لا يزال المدرب يرتكب العديد من الأخطاء ولكن فهم كيفية التغيير أمر معقداً بالنسبه له.

إختتمت الصحيفة، إن أندريا بيرلو يخاطر بفرص يوفنتوس في الحصول على بطولة هذا الموسم، لكن سيتم إتخاذ قرار بشأن مستقبله حال إستمرار الأداء السيء وفقدان النقاط فى المسابقة المحلية، والإبتعاد عن المربع الذهبي.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس سيواجه نابولي في مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الثالثة بمسابقة الكالتشيو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة