أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.. لوكاكو يلاحق كريستيانو رونالدو

الأحد، 04 أبريل 2021 03:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.. لوكاكو يلاحق كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بعد تسجيله هدفا خلال الجولة الحالية، والتي سقط خلالها فريقه يوفنتوس في فخ التعادل ضد تورينو 2-2، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الكالتشيو للموسم الحالي 2020-2021.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفا، بفارق 4 أهداف عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 20 هدفا، بعدما أحرز هدفا هو الآخر في شباك بولونيا في الفوز 1-0.

ويحتل الكولومبي لويس مورييل، نجم فريق أتالانتا، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 18 هدفا، بعدما سجل ثنائية في شباك أودينيزي في فوز فريقه 3-2.

أما النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفا بالتساوي مع سيموني، مهاجم كروتوني، الذي سجل ثنائية في خسارة فريقه 4-3 على يد نابولي.

ويتقاسم 3 لاعبين المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 14 هدفا، وهما الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، وشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، وهداف الموسم الماضي برصيد 37 هدفا، ولورينزو إنسيني لاعب نابولي.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي
ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة