أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات رسم ومكياج الحواجب فى 2021.. الكثيفة والطبيعية متصدرة

الإثنين، 05 أبريل 2021 09:00 ص
تريندات رسم ومكياج الحواجب فى 2021.. الكثيفة والطبيعية متصدرة حواجب كثيفة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثر تجميل الحواجب بشدة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، حيث أصبحت معظم النساء يخشين الذهاب لصالونات التجميل خوفاً من انتقال العدوى، واعتمدن على أنفسهن فى تجميل وجوههن فى المنزل، مما أثر ذلك على اتجاهات الحواجب خلال عام 2021، والتى أصبحت تميل أكثر للحواجب الطبيعية الكثيفة، ولهذا نستعرض فى السطور القادمة، أحدث اتجاهات رسم و مكياج الحواجب لهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع "eyebrowmba".

الحواجب الكثيفة.. أحدث اتجاهات رسم ومكياج الحواجب

تعتبر الحواجب الكثيفة الممتلئة من أحدث اتجاهات الحواجب لعام 2021، والتى تضيف لمسة جمالية وجذابة وتناسب الكثير من النساء، وتتوافق أيضاً مع تجنب بعضهن الذهاب لصالونات التجميل خوفاً من العدوى.

رسم ومكياج الحواجب..الحواجب الكثيفة
حواجب كثيفة

 

الحواجب الفوضوية

وتعتبر أيضاً الحواجب الفوضوية غير المنظمة، والكثيفة فى نفس الوقت، من أحدث اتجاهات الحواجب لهذا العام، والتى تضيف إطلالة مختلفة ومميزة للمرأة.

مكياج الحواجب ..الحواجب غير منظمة
حواجب غير منظمة

 

الحواجب الطبيعية 

ومن أحدث اتجاهات الحواجب، هى الحواجب الطبيعية وليست المحددة، والمناسبة للكثير من النساء اللواتى لم يذهبن لصالونات التجميل خوفاً من الإصابة بعدوى كورونا، مما يساعد على إضافة لمسة جمالية وطبيعية للمرأة .

مكياج الحواجب ..حواجب طبيعية
حواجب طبيعية

 

تحديد الحاجب بأقلام الألوان

ويعتبر تحديد الحاجب باستخدام الأقلام الملونة، من أحدث اتجاهات رسم ومكياج الحواجب لهذا العام، ويعتمد هذا الاتجاه على عدم الإفراط فى استخدام الأقلام الملونة فى تحديد الحاجب .

مكياج الحواجب..رسم الحاجب
مكياج الحواجب..رسم الحاجب

 

الحواجب الناعمة 

استخدام مستحضرات التجميل المختلفة للحصول على حاجب ناعم، من أحدث اتجاهات مكياج الحواجب لهذا العام، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة دون بذل الكثير من المجهود وضياع الكثير من الوقت فى تجميل الحاجب .

رسم ومكياج الحواجب..الحواجب الناعمة
حواجب ناعمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة