مان يونايتد ضد ليفربول.. كلوب: لا بديل عن الفوز وعلينا القتال

الجمعة، 30 أبريل 2021 05:52 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. كلوب: لا بديل عن الفوز وعلينا القتال كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا بديل للريدز سوى الفوز على مانشستر يونايتد، إذا أردا الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الـ44 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة عن حالة المصابين :"المصابين؟ لا أعتقد ان لدي كلمات انجليزية كافية لوصف نفس الشيء مرارًا وتكرارًا، هندرسون وماتيب وجوميز يركضون بشكل طبيعي وهذا شيء جيد، المصابين يتدربون بشكل جيد ويجرون عملية إعادة التأهيل ومازال هنالك الكثير من الخطوات قبل ان تنضم لتدريبات الفريق الجماعية خاصة الإصابات طويلة المدى، مازال هناك الكثير من الخطوات، المصابين لن يعودوا قريبًا لكنهم جميعًا بالطريق الصحيح، وليس هنالك أي إصابات جديدة بالفريق".

وتابع كلوب قائلا :"حتى لو فُزنا يوم الأحد على اليونايتد وفازت الفرق الأخرى فلن يتغير شيء، إذا لم نفز بالمباريات فلن يكون لنا مكان بالمسابقات الاوروبية".

مان يونايتد ضد ليفربول
 

وواصل قائلا :"ستكون مباراة صعبة وشديدة ضد اليونايتد، شاهدنا ماذا فعلوا الليلة الماضية أمام روما خاصة عندما تسمح لهم باللعب، أعتقد انهم يشعرون بأن لديهم فرصة بتحقيق اللقب، المنافسة بين اليونايتد والسيتي على اللقب وصفة جيدة لكرة القدم".

وأكمل المدرب الألماني قائلا :"عندما تلعب ليالي الخميس ثم الاحد فأنت تتعود على ذلك وهذا ما فعله اليونايتد، تحدي صعب ينتظر اليونايتد، اليوم يجرون عملية التعافي وغدًا سيتدربون ثم سيواجهوننا، ليس هنالك اي فرصة لتغيير بعض الاشياء على التشكيل لهم لكن لا أشعر انهم بحاجة لذلك، مواجهة اليونايتد هي نِزال وعلينا القتال".

وأردف قائلا :"راشفورد، جرينوود وبوجبا لعبوا مباراة جيدة ليلة أمس، لا أعتقد انهم سيقومون بتغييرات كبيرة يوم الاحد، ستكون مباراة صعبة".

وعن التعاقدات هذا الصيف، قال كلوب :"اللعب بدوري الأبطال سيُساعدنا كثيرًا من الناحية المالية، ليس من الجيد عدم التأهل لدوري الأبطال ولن يساعدنا ذلك أبدًا، مهما كان الوضع فعندما تكون لاعبًا أو مدربًا لليفربول فأنت تستعد لمواجهة الديربي ضد اليونايتد".

وتابع كلوب قائلا :"لا أعلم إن كان أولد ترافورد مكان نود الذهاب اليه خاصة بعد أن سجلوا 5 اهداف بشوط واحد يوم أمس! الكثير قد يحدث لكن علينا التأكيد على جاهزيتنا، اليونايتد بدا جيدًا للغاية الليلة الماضية وعلينا ان نكون جاهزين وتدربنا بشكل جيد هذا الاسبوع".

وأكمل قائلا :"لا نسجل عدد كافي من الأهداف لكن نخلق الكثير من الفرص وهذا ما علبنا مواصلة القيام به، لقد شاهدت 5-6 مباريات بأخر يومين لفهم الامور بشكل أفضل، يمكننا تلقي اهداف متأخرة وهذا يحدث لكن عندما تكلفك هذه الاهداف كل ما عملت لأجله فسيكون من الصعب جداً، لقد حدث ذلك مرتين وهو ليس جيدًا".

واختتم قائلا :"عندما لا تسجل الأهداف مثلنا تماما فعليك القيام بخلق هذه اللحظات الحاسمة مجدداً وتحاول استخدامها بشكل صحيح وهذا ما اُخبره للاعبين، لقد استخدمنا هذا الاسبوع بشكل جيد للتدريبات".

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 67 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة