مان يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يعلق على أداء محمد صلاح: يعيش الملك

الأربعاء، 28 أبريل 2021 06:58 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يعلق على أداء محمد صلاح: يعيش الملك محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادي ليفربول الاستعداد بشكل جاء لمباراة مانشستر يونايتد المقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 / 2021.

وظهر محمد صلاح في تدريبات ليفربول بحالة فنية وبدنية رائعة حيث استعاد النجم المصري الكثير من لياقته بعد الحصول على راحة منذ مباراة الفريق ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اطارة مباريات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي شهدت تسجيل الفرعون هدف الريدز الوحيد.

وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "تويتر" على صورة محمد صلاح قائلاً: "يعيش الملك" في اشادة لأهداف الفرعون الحاسمة التي تقود الفريق خلال الموسم الحالي.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
 
ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها، وسجل 55 هدفا وتلقى 39.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ67 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 10 وخسارة 4 فقط وسجل 64 هدفا وتلقى 35.

ينافس الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول على لقب لاعب الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام مباريات مساء الإثنين بمواجهة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

واختير محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت الماضي ونجح خلالها الفرعون في تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وأبرز الحساب الرسمي للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" الفائزين بلقب أفضل لاعب في مباريات الجولة 33 المرشحين للفوز بأفضل لاعب في الجولة الحالية من البطولة والتي ضمت ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد، وكريس وود لاعب وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى النيجيري كليتشي إيهانتشيو مهاجم فريق ليستر سيتي.

ونجح محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل تقديم مستوى متميز رغم تأثره بصيام شهر رمضان، حيث استطاع أن يحرز هدفا، ويلمس الكرة 57 مرة، كما قام بأربع تمريرات رئيسية، ووصلت التمريرات الدقيقة له 35 من أصل 41 بنسبة 85%، كما خلق فرصة كبيرة للريدز، وقام بعرضيتين وتسديدتين على المرمى، وواحدة بعيدة عن المرمى، وإضاعة فرصتين كبيرتين.

وأشعل محمد صلاح الصراع، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، نجم توتنهام الذى ينفرد بالصدارة برصيد 21 هدفا.

محمد صلاح في التدريبات
محمد صلاح في التدريبات
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول (1)
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول (2)
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول (3)
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول (4)
تدريبات ليفربول 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة